facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الوطنية للتشغيل": امتحان نظري ل 622 متدرباً


14-05-2015 02:15 AM

عمون - عقدت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب في معاهدها الموزعة على مختلف الأقاليم في المملكة اليوم الامتحان النهائي لفترة التدريب النظري للمتدربين من الدفعة رقم (11) الذي من المقرر تخرجهم نهاية العام الحالي 2015.

وقال مدير عام الشركة العميد المهندس احمد يوسف العبادي أنه تقدم للاختبار في جميع المهن 622 متدرباً موزعين على (13) مهنة إنشائية من خلال (11) معهد تابع للشركة تمهيداً لانطلاقهم لمرحلة التدرب في مواقع العمل .

وبين العميد المهندس العبادي أن المهن التي يتم التدريب عليها جاءت استجابة لطلب القطاع الخاص من المهن التي يحتاجها سوق العمل حالياً، وحسب الحاجة للتوزيع الجغرافي للمشاريع التي تشهدها محافظات المملكة، مشيراً الى انه تم إبرام ما يقارب (134) اتفاقية مع شركات القطاع الخاص في مختلف محافظات المملكة اشتملت على (1000) فرصة لتدريب الشباب في تلك المشاريع تمهيدا لإيجاد فرص عمل دائمة لهم.

وأضاف العبادي أن الشركة تعد نموذجاً للشراكة التعاونية مع وزارة العمل ومؤسسة التدريب المهني والقطاع الخاص والمؤسسات الوطنية الأردنية لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة من الرؤية الملكية السامية التي انشأت من اجلها الشركة في خدمة الشباب الأردني وتأهيلهم مهنياً وتأمين مستقبل أفضل لهم.

وأكد العبادي أن الشركة حققت انجازات متميزة في تدريب وتأهيل الشباب الأردني حيث بلغ عدد خريجي الشركة منذ تأسيسها في العام 2007 وحتى نهاية العام 2014 (14783) متدرب، اشتغل منهم في سوق العمل الأردني في كافة القطاعات العامة والخاصة حتى الآن (11200) شاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :