facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ظهور خالد التويجري في حفل زواج ابن شقيقته بالرياض


22-05-2015 05:01 AM

عمون - ظهر رئيس الديوان الملكي السعودي السابق خالد التويجري في حفل زواج ابن شقيقته "عبدالله بن عبدالمحسن التويجري" في العاصمة السعودية الرياض، وتداول نشطاء وسائل التواصل الإجتماعي صوراً يظهر فيها التويجري قالوا إنها إلتقطت خلال حفل الزواج الذي أقيم يوم الاربعاء.

وكان خالد التويجري قد أقيل من رئاسة الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية عقب تولي الملك سلمان بن عبد العزيز الحكم خلفاً لسلفه الملك عبدالله بن عبدالعزيز في 23 من شهر يناير الماضي.

ومنذ صدور قرار إقالته لم يظهر التويجري عبر وسائل الإعلام السعودية، ومنذ الواحد والعشرين من شهر أبريل 2014 لم يستخدم خالد التويجري حسابه الخاص على تويتر إلا عندما قام بإعادة تغريد في يوم 28 من مارس الماضي لقصيدة مؤيدة لعاصفة الحزم تحمل إسم "بارق السيف" وبجانب اسم القصيدة كتب وسم #عاصفة_الحزم.


وبعد يومين من هذه التغريدة اي يوم 31 من نفس الشهر أعاد التويجري تغريد رابط أغنية لراشد الماجد عن عاصفة الحزم، وجاء فيها :"قصيدة غنائية للشاعر ساري الحان: ناصر الصالح غناء الفنان راشد الماجد للسماع إتبع الرابط فضلاً youtu.be/8sgXr3pFiws ."

وجاء في مطلع القصيدة التي غرد بها التويجري:
إعتزت شجعانها عزها سلمانها
دار عج العاصفة والحزم عنوانها
حامت صقور الوغى فوق راس اللي بغى
من زمى كبر وطغى يصطلي نيرانها

يذكر أن قرار الإقالة في حق التويجري يعتبر من أول القرارات التي أتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عقب توليه الحكم. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :