facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





احتكار اسعار الاسمنت في الاردن .. ؟


25-06-2015 12:51 PM

ان احتكار اسعار الاسمنت في الاردن لم يعد خافيا على احد ، حيث بقدرة قادر ترتفع اسعار مادة الاسمنت تسليم باب المصنع بمقدار ثلاثة دنانير قبل خمسة ايام ! اي عقل يصدق ان هذه الشركات التي دأبت منذ سنة ونيف الى رفع اسعار مادة الاسمنت بمقدار 40% وتم تثبيت السعر طيلة هذه المدة !!

من غير المقبول ان نصدق ان احتكار اسعار الاسمنت في الاردن لا تفهم ذلك ، بل تفهمه جيدا لا سيما وان هناك خمسة مصانع توحدت في وجه المواطن لرفع سعر الاسمنت بما يزيد عن 30% من سعره العالمي ،، لقد اصبحت الشركات موحدة ضد المواطن المسكين ؟ ان اسعار الاسمنت عالميا وفي الدول المجاورة بحدود 70 دينار للطن كحد اقصى ، ففي مصر بحدود 60 دينار وفي السعودية 70 دينار !!! فلماذا كل هذا الارتفاع في الاردن !!!

سؤال اوجهه لمن يهمه الامر.

محمد الشيخ.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :