facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يا عيدنا .. يا أغنية الحياة!


23-09-2015 04:01 PM

يا عيد آقبل وأنزع من قلوبنا ما ران عليها من حزن وألم، فأنساها معني الفرح.

يا عيد رمم حروق القدس، وابني ما تهدم من سوريا، وأعيد الفرح لليمن السعيد، وانير فوانيس العيد في مصر لتشرق بأغنية العيد، ولا تنسى أن تعرج يا عيد على العراق وليبيا لتنثر طاقات الفرح هناك. يا عيد وحَد صفوف الأمة وقدم الوعود، قَل أن الغد اجمل. يا عيد أنثر براعم الامل واجعلها تنمو في وجداننا جميعاً من جديد.

يا عيد غنى للغد الأفضل، وأفرح قلوب الأطفال وأجعل ضحكاتهم البريئة تعلو كموسيقى عذبة، يا عيد لا تنسى أن تعرج على الامهات الثكالى،محاولاً أن ترمم قلوبهن الجريحة، ولا تنسى أن تحمل معك كمية كبيرة من التسامح، والمحبة، والفرح لتهطل بها على النفوس المقهورة، لتغسلها مما ران عليها من ألم،قهر،حزن، ووهن.

يا عيد الربيع العربي الطويل اثقلنا، نريد الفصول الأربعة، نريد شتاءً ماطراً يغسل احزاننا،ويمحو وحل الطائفية،ويجرف كل حركات التطرف والخروج عن الحقيقة،كما نريد ربيعاً مزهراً بالخير، ليعقبه صيفاً مشرقاً يرمم العظام وينشر الدفء والحياة، ونريد من الخريف أن يسقط كل ألاوراق الفاسدة .

نريد لعالمنا العربي أن ينهض، كما نريد لمآذن المسجد الاقصى أن تكبر عالياً الله أكبر، فتصدح كل مآذن العالم العربي بصوت واحد الله اكبر .

هل أثقلنا عليك بالأمنيات ياعيد!

نحن ننتظر ما تحمل من فرح، تسامح، ومحبة فأقبل بكلك، لأننا اشتقناك يا عيدنا يا أغنية الحياة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :