facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم رجل الأعمال الأردني إيليا نقل و منحه جائزة الإنجاز الحياتي


18-11-2015 03:25 PM

عمون - بحضور عدد كبير من أبرز رجال الأعمال وممثلي الشركات على مستوى المنطقة، كرمت مجلة أريبيان بيزنس الإماراتية، والتي تعنى بتغطية أهم الأنباء الاقتصادية والإخبارية في المنطقة والعالم رجل الأعمال الأردني المعروف إيليا نقل، مؤسس مجموعة نقل، بجائزة الإنجاز الحياتي للعام 2016 وذلك تقديراً لمساهماته الاستثنائية في تطوير العديد من القطاعات المختلفة، داخل الأردن وامتداداً إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها.
وقد أقيم لهذه المناسبة حفل ضخم في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز بدبي في العاشر من شهر نوفمبر الجاري حيث قام بتسليم الجوائز للفائزين كل من السيدين وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي، وكرم عوض العضو المنتدب للمجموعة. وتسلم السيد بيتر جنحو الجائزة بالنيابة عن السيد إيليا نقل بصفته رئيساً لدائرة التميز المؤسسي في مجموعة فاين الصحية القابضة أحدى شركات مجموعة نقل
ويأتي هذا التكريم ضمن واحدة من أهم المناسبات الإقليمية وأكثرها ألقاً في المنطقة والتي تكرّم الأفراد والشركات بعد تحقيقهم مستويات عالية من التميز حيث تتكون لجنة التحكيم من عدد من أبرز المدراء التنفيذيين ورجال الأعمال البارزين في المنطقة. ويقتضي عمل لجنة التحكيم تقييم الشخصيات التي كان لها تأثير إيجابي على المنطقة والإقليم بشكل عام والذين ساهموا في تنمية مجتمعاتهم طوال حياتهم.
وقد شارك السيد إيليا نقل في الوصول للترشيحات النهائية كل من صاحب السعادة السيد عبدالعزيز الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، والسيد خلف الحبتور الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، إلى جانب المتأهلين الآخرين ضمن تصنيفات الجائزة التي تنقسم إلى رجال الأعمال وسيدات الأعمال و جائزة الإنجاز الحياتي والإنجاز الإنساني والرؤية الإبداعية.
وفي تعليقه على منح السيد إيليا نقل هذه الجائزة، قال السيد إدوارد آتوود، رئيس محرري مجموعةITP للنشر: "لقد منحت جائزة الإنجاز الحياتي لهذا العام لرجل تجاوز حدود المألوف في العطاء طوال حياته العملية والمهنية الاستثنائية، فلقد جاء عام 1948 من فلسطين وقرر في العام 1952 إنشاء شركته في الأردن وهي التي تعتبر اليوم من أضخم المجموعات التجارية في العالم العربي ويعمل بها قرابة الـ 5500 موظف وتسوق منتجاتها في ما يزيد عن 45 دولة حول العالم وهي تعرف اليوم بالطبع بمجموعة نقل".
وتجدر الإشارة إلى أن مجلة أريبيان بيزنس الأسبوعية التي تصدر في دبي تعتبر من أكثر المجلات أهمية في منطقة الشرق الأوسط وتصدر باللغتين العربية والإنجليزية، كما أن هذا الحدث الذي تنظمه سنوياً يستقطب إليه مجموعة كبيرة من أهم الشخصيات في العالم حيث كان من بين المشاركين والحضور السابقين لحفلات التكريم ومنح الجوائز جلالة الملك عبدالله الثاني وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الأمير الوليد بن طلال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :