facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مزاد خيري لصور سائقي سيارات الفورمولا في فندق شانغريلا أبو ظبي


19-11-2015 08:02 PM

عمون - يقام في فندق ومنتجع شانغريلا، قرية البري، أبوظبي، مزاد خيري من قبل مصور سباقات الفورمولا- 1 , الشهير مارك سوتون ومؤسسة "ميك إي ويش Make-A-Wish Foundation " لسائقي السباقات العالمية يتضمن صورا موقعة شخصيا من مشاهير سائقي السباقات وتذكارات سباق فريدة من نوعها , وذلك في بهو الفندق , بحيث يمكن للزوار التبرع أو المزايدة لدعم هذه الحملة الخيرية من قبل المؤسسة.

وقال السيد توماس جاس مدير عام الفندق"يعكس هذا الحدث الإلتزام المستمر من قبل فندق شانغريلا , قرية البري - أبوظبي , في دعم المجتمع المحلي وشراكتنا مع هذه المؤسسة في هذا المزاد هو في طليعة أنشطتنا لجمع التبرعات خلال عطلة نهاية الأسبوع ونحن نهدف إلى جمع الأموال بشكل لم يسبق له مثيل قبل وخلال هذا الحدث العالمي الذي ينطلق في حلبة ياس بجزيرة ياس – ابوظبي , خلال الفترة من 27 الي 29 نوفمبر الجاري ".

من جانبه قال السيد هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة :"نحن مسرورون جدا للاستجابة، محليا وعالميا، لدفع هذه المبادرة في دعم مبادرات جمع التبرعات الجارية لدينا، ونتطلع قدما لجعل رغبات عدد أكبر من الاطفال تتحقق. "

ويبدأ المزاد في الاسبوع قبل السباق، حيث يمكن للنزلاء زيارة الفندق والمزايدة على الهدايا التذكارية المفضلة لديهم لجمع الأموال من خلال تطبيق مزاد صامت عبر الإنترنت بهدف جمع التبرعات ودعم جهود المؤسسة لمساعدة الأطفال.

وكانت المؤسسة قد افتتحت أول مكتب لها في منطقة الخليج وذلك في ابو ظبي في اكتوبر عام 2003 وترأسها سمو الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان وهي الرئيس الفخري راعي المؤسسة .

واكد فندق ومنتجع شانغريلا، قرية البري، أبوظبي دعمه للمؤسسة لتمكينها من تحقيق رغبات واحلام الاطفال الذين يعيشون في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعم الأنشطة الاجتماعية بجميع اشكالها.

للتبرع، يمكن ارسال رسالة نصية تحمل الكلمة "SLAD" إلى الأرقام التالية
SMS the word SLAD to 4888 to donate Dh20
SMS the world SLAD to 6888 to donate Dh100





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :