facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاردن يشارك بمهرجان الشباب العربي بمصر


20-11-2015 07:12 PM

عمون - بتنظيم من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة وبرعاية جامعة الدول العربية يقام مهرجان الشباب العربي للثقافة والفنون الذي يحمل عنوان " اجيال تحفظ تراث الامة " وياتي المهرجان بمشاركة عربية واسعة.

وتتحدث الدكتورة مشيرة ابو غالي رئيس المجلس ان هذا المهرجان يأتي ضمن خطط مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة لتعزيز الحوار بين الشباب العربي والعمل على التشبيك فيما بين القطاعات الشبابية .

وتضيف ابو غالي ان افتتاح المهرجان سيكون بمقر جامعة الدول العربية ويسيشتمل على كلمات للامين العام والسادة الوزراء وتكريم لعدد من زعماء النضال العربي.

ويكتمل المهرجان بالفعاليات الثقافية والفنية التي تبرز تراث الدول وبمحاضرات وندوات لعدد من الشباب العربي بمواضيع تركز على عدد من المحاور المهمة.

ومن ناحيته اشار منسق المهرجان وعضو المكتب التنفيذي الاردني سليمان القضاة الى ان المشاركة الاردنية تاتي ضمن محاور المهرجان من خلال الحديث عن العادات والتقاليد من قبل رئيس الوفد الشيخ هاني الحديد و مشاركة فنية لفرقة امانة عمان للفلكور الشعبي و معرض عن الاردن من قبل هيئة تنشيط السياحة وازياء تراثية ومشغولات من مؤسسات وقطاعات مختلفة بالاضافة الى عدد من اوراق العمل التي ستقدم من قبل عدد من الشباب الاردني بخصوص محاربة الارهاب والتطرف ونشر قيم التسامح والسلام وخاصة النموذج الاردني من قبل قيادات شبابية مشاركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :