facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الظلمُ ظلمات ..


محمد الداودية
30-12-2015 12:57 AM

اضطهدت الإدارةُ الأمريكيةُ الجيشَ العراقيَ، وحلته، وطاردت قيادتِه، واغتالتهم، ومارست ضده وضد المكون السني العراقي، أكبرَ مظلوميةٍ تمثلت في جريمة "الاجتثاث" بأدوات ايران وعملائها: ميليشيات الجلبي والمالكي والحكيم والصدر، في أوسع عملية تدميرٍ لهذا الجيش العظيم، الذي هزم ايرانَ وجرعها السّمَّ، و درأ مخاطرَها، وأطماعَها عن امتنا العظيمة، وعن الخليج تحديدا، فأكرهت هذه المظلوميةُ غيرُ المسبوقة، قياداتِ وضباطَ وجنودَ الجيشِ العراقي العظيم، على التعاون مع أصوليي القاعدة الارهابيين، فشكلوا معهم "جمهوريةَ العراق الإسلامية" التي ضمت عام 2014 أجزاءَ من سوريا. تلك الجمهوريةُ المسخُ التي ألحقت بالاسلام وبالامة العربية ضرراً لا يمكن جَبرُه.

هذه هي نتيجةُ الظلم الموصوفةُ عبر العصور، غير ان الظلمَ لا يبرر ممارسةَ الظلمِ المضاد والانتقام ِالوحشي الذي قارفته داعشُ والاكرادُ والايزيديون والحشدُ الشعبيُ الطائفيُ ضد المكونِ السُّني العراقي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :