facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد مجلس الاعمال السعودي يطلع على الفرص الاستثمارية بعمان


07-01-2016 07:19 PM

عمون - اطلع وفد من مجلس الاعمال السعودي اليوم الخميس على الفرص الاستثمارية في العاصمة عمان.

جاء ذلك خلال اللقاء المشترك لمجلس الأعمال السعودي الاردني بحضور امين عمان عقل بلتاجي وعدد من رجال الاعمال الاردنيين والسعوديين في مركز الحسين الثقافي.

وقال بلتاجي تصريح لـ(بترا) انه تم عرض الفرص الاستثمارية على الوفد في عدد من المجالات ابرزها الطاقة والطاقة البديلة ومشاريع النقل المتمثلة بالمترو والباص السريع، ومشاريع العقار والخدمات والسياحة العلاجية وسياحة العائلات، مشيرا الى اهتمام الوفد بالفرص وابداء اعجابهم وتقديرهم بما يتم انجازه مشيدين بالدقة والشفافية والتوسع في عرض المشاريع.

ولفت رئيس مجلس الاعمال السعودي محمد عبدالعزيز العودة الى اهمية اللقاءات مع غرفة صناعة وتجارة الاردن وجمعية رجال الاعمال الاردنيين واختتامها بأمانة عمان، مستعرضا الفرص الاستثمارية الحضرية والتطويرية لأمانة عمان، والى الاعلان عن الملتقى السعودي الاردني لتأسيس شركة سعودية اردنية برأس مال 180 مليون دولار تخدم الاستثمار بين البلدين.

خلال اللقاء تقديم ملخص عن مشاريع امانة عمان الكبرى على عدد من الصعد ابرزها مشاريع الطاقة والنقل والبنية التحتية.

كما تم استعراض ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني للعام 2015 وعرض فيلم بعنوان " عمان ايقونة الحب والعمل". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :