facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة طبية عالمية تكرم الدكتور الدويري


09-02-2016 06:15 PM

عمون- حصل الأستاذ الدكتور زياد الدويري نائب عميد كلية طب الأسنان ومدير عيادات طب الأسنان التعليمية في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على شهادة الزمالة من أكاديمية طب الأسنان العالمية وذلك تقديراً لمساهماته الفاعلة في تطوير مهنة طب الأسنان والارتقاء بها عالميا من خلال مشاركته الفاعلة في البحث العلمي والعمل الاكاديمي و تحرير وتحكيم العديد من المجلات العالمية المتخصصة في طب الاسنان.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر العشرون لطب الأسنان الإماراتي ومعرض طب الأسنان العربي (إيديك) والذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.

ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية ومقرها الولايات المتحدة الامريكية تهدف من خلال برامجها العلمية المتنوعة وبالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية الى نشر التوعية الصحية السنية و الارتقاء بنوعية الخدمات السنية المقدمة في مختلف انحاء العالم.





  • 1 أ.د. عدنان المساعده - جامعة العلوم والتكنولوجيا 10-02-2016 | 11:11 AM

    ألف مبارك للأخ والزميل الاستاذ الدكتور زياد الدويري والى الامام في خدمة مهنة طب الاسنان والتعليم العالي في اردننا الغالي ومع تمنياتي لكم بتحقيق المزيد من النجاح والتوفيق.

  • 2 وليد الخضر الدوحه قطر 10-02-2016 | 11:16 AM

    الف الف مبروك بتستاهل اكثر من هيك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :