facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق جائزة الأردن للأزياء 2016


27-03-2016 02:22 AM

عمون - تواصل شركة "الموضة" وبالتعاون مع "أويسس 500"، استعدادها لإطلاق مسابقة "المصمم: جائزة الأردن للأزياء 2016"، بدعم من شركة زين الأردن.
وتنطلق المسابقة هذا الشهر بمشاركة عدد من مصممي الأزياء الأردنيين، وذلك كجزء من صندوق أويسس 500 للصناعات الإبداعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500 يوسف حميد الدين: "ان الإبداع هو ظاهرة يتشكل من خلالها شيء جديد وقيّم. قد يكون ما تم إبداعه غير ملموس، كفكرة أو نظرية علمية أو مقطوعة موسيقية؛ أو عنصرا ماديا كاختراع أو عمل أدبي أو رسمة".

وأضاف: "نهدف الى أن نكون جزءا من هذه العملية، وكلنا تواضع أمام المشاركين فيها، وأن نصبح مشاركين بشكل كبير لنكشف للعالم أجمع الجمال الذي يمكن للأردن أن يقدمه".
وفي سياق متصل، ستوفر شركة زين الأردن بالتعاون مع "الموضة"، الدعم اللازم للشركات الناشئة ومصممي الأزياء في الأردن، مما يسهم في جعل عاصمة للأزياء، ويدخل عالم الأزياء الأردني الى المستوى الإقليمي والدولي.

ستضم المسابقة 10 مصممي أزياء أردنيين، سيعرضون 7 من تصاميمهم الخاصة في حفل سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 29/3/2016 الساعة السادسة مساءا"
في الصالة الرياضية في مجمع الملك الحسين للاعمال – شارع مكة .

ومن خلال جائزة الأردن للأزياء 2016، تطمح "الموضة" إلى التعاون مع المصممين الأردنيين والترويج لإبداعاتهم، ووضع الأردن على خريطة الأزياء الإقليمية.
وتعتبر أويسس المراحل الأولية والاستثمار الأولي وهي الأولى من نوعها في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتضمن برنامج أويسس 500 التدريب الريادي والتوجيه الإرشادي والحضانة وتسريع النمو والتمويل التكميلي الإضافي عند الضرورة. وتقوم أويسس 500 برعاية الأفكار المبدعة في حقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والهواتف والإعلام الرقمي وتحويلها إلى شركات ناشئة.

أما شركة زين الأردن، فقد أحدثت ثورة في عالم الاتصالات في المملكة في عام 1995 وذلك من خلال طرح خدمات جي.إس.إم للاتصالات المتنقلة. وأصبحت زين شركة الاتصالات الرائدة في الأردن بفضل اعتمادها أحدث التقنيات وتوفير أفضل الخدمات لعملائها. وقامت زين الأردن بتطوير برامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية من خلال إطلاق ودعم مبادرات وطنية متعددة في قطاعات مختلفة ومنها التعليم والشباب والصحة والرياضة والبيئة والأعمال الخيرية.

والجدير ذكره أن "الموضة" هي إحدى الشركات الناشئة التي تم احتضانها من قبل أويسس 500، وتملك موقع للتجارة الإلكترونية الخاصة بالأزياء الموسمية الفاخرة، متخصص بمنتجات المصممين العالميين والإقليميين والأزياء الراقية الحصرية المصممة لسوق الشرق الأوسط. والموقع مصمم على شكل مجلة تحتوي ميزات متعددة مثل Shop the Look" و “The Essentials”، ويوفر موقع elmuda.com الفرصة للتسوق على الإنترنت واقتناء تصاميم لمصممين متميزين – سواء كانوا في بيروت أو دبي أو باريس. وتقوم الشركة بإيصال الطلبيات لمنطقة الشرق الأوسط 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بشكل آمن ومريح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :