facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق مسير "غابات عمان الاول" في منطقة خريبة السوق (صور)


02-04-2016 06:50 PM

عمون - انطلقت صباح السبت من امام منتزه عمان القومي "مسير غابات عمان الاول" بمشاركة رئيس اللجنة المحلية لمنطقة خريبة السوق جاسر ابو دواس وعضو مجلس الأمانة تمام العجالين الى جانب عدد من الجمعيات الخيرية والمدارس وابناء المجتمع المحلي ضمن منطقة خريبة السوق.

وامتد المسير مسافة 5 كم وانطلق من امام منتزة عمان القومي خلف نادي الجولف ومن ثم المرور بغابات ملك مملكة البحرين (غمدان)، والعودة الى متنزه عمان القومي.

وقال رئيس اللجنة المحلية للمنطقة جاسر ابو دواس ان تنظيم هذه المبادرة يأتي بالتزامن مع اطلاق فعاليات امنا عمان ، ويتزامن مع المناسبات الوطنية والانسانية والاحتفال بمئوية الثورة العربية الكبرى، ولاتاحة الفرصة امام ابناء المجتمع المحلي لممارسة رياضة المشي والاشارة الى فوائدها الجمة، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في المسير ومساهماتهم لإنجاحه.

من جانبه اكد مدير المنطقة المهندس غازي الرقاد، ان المسير الذي نظمته وحدة التطوير في المنطقة يهدف الى تعزيز القيم البيئية من خلال تمرير رسائل توعوية بكيفية التعامل مع اماكن التنزه، وابراز جمال غابات عمان ودورها السياحي والترفيهي وعدم قطع الاشجار فيها، وزيادة الاهتمام باللياقة البدنية والعناية بالصحة وممارسة رياضة المشي التي تعتبر مطلب شعبي.

وشارك في المسير الجمعية الاردنية للمحافظة على البيئة وجمعية سيدات خريبة السوق وجمعية امين الامة ومدارس التحالف الاردنية ومركز طبي البراء وكادر وحدة التطوير في منطقة خريبة السوق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :