facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لأول مرة بتاريخ السعودية .. حسابات على "تويتر" للملك وولي العهد

07-04-2016 01:42 AM

عمون - دّشن الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد السعودي، اليوم الأربعاء، حسابه الرسمي الموثّق على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لينضم بذلك إلى عاهل بلاده الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي يملك بالفعل حسابًا على الموقع ذاته.

وتُعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ المملكة التي يملك فيها الملك وولي عهده ( أعلى شخصين في هرم السلطة بالسعودية)، حسابات على موقع التواصل المذكور.

ووُصف الحساب الموثق لولي العهد السعودي، في البروفايل الخاص به، بـ"الحساب الشخصي لولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن نايف بن عبدالعزيز".

وقال ولي العهد في أول تغريدة له على حسابه: "بسم الله ندشّن حسابنا الشخصي على تويتر، لتعزيز التواصل مع كافة أبناء مجتمعنا الكريم بما يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين لخدمة المواطنين".

وخلال عدة ساعات من تدشين الحساب، تجاوز عدد المتابعين 318 ألف متابع، بحسب ما رصده مراسل الأناضول.
ويعد "بن نايف" ثاني ولي عهد سعودي، يدشن له حساباً على "تويتر"، فيما كان العاهل السعودي الملك "سلمان"- قبيل توليه الحكم في 23 يناير/كانون ثان 2015- هو أول ولي عهد سعودي يدشن حساباً على الموقع.

وعقب توليه مقاليد الحكم، وحتى اليوم، ارتفع عدد متابعي الملك سلمان من 1.1 مليون (قبل تولي الحكم) إلى 4.72 مليون، وهو أول زعيم خليجي يملك حسابًا رسميًا موثقًا على الموقع.
ويحرص العاهل السعودي، على التغريد بين الفينة والأخرى، وتحظى تغريداته بتفاعل كبير، وكانت آخر تغريدة له يوم 11 مارس/آذار الماضي في ختام مناورات "رعد الشمال" التي استضافتها بلاده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :