facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاة المذيع السعودي ماجد الشبل ..


12-05-2016 05:32 AM

عمون - توفي الإعلامي والمذيع السابق في التلفزيون السعودي ماجد الشبل، اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض عن 81 عاماً.

واشتهر ماجد الشبل بحسن إلقائه وصوته الرخيم وإتقانه للعربية الفصحى، وتخصص في البرامج الثقافية والأدبية.

ولكن في العام 1999، أصيب "الشبل" بجلطتين أثرتا عليه كثيراً، وأصابتا أجزاء من جسده بالشلل، ما اضطره للتخلي عن العمل الإعلامي.

وماجد الشبل اسمه الأصلي محمد الشبل، وهو مذيع بارز قدم برامج عديدة ومنوعة. ووالده هو محمد عبدالله محمد الشبل الذي سمّاه محمداً وهو اسمه الرسمي، بينما سمته والدته ماجداً؛ فكان اسم الشهرة.

وتلقى "الشبل" تعليمه في العاصمة السورية دمشق، وعمل عندما كان طالباً في التلفزيون السوري آنذاك، ثم عاد إلى السعودية، واستقر في الرياض ليعمل في التلفزيون السعودي الرسمي في بداياته. وتعود جذوره إلى أسرة الشبل المعروفة في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم وسط المملكة.

وقدم "الشبل" الكثير من البرامج، منها برنامج حروف، شاعر وقصيدة، برنامج الميزان، إضافة إلى نشرات الأخبار.

هاشتاك (#وفاه_ماجد_الشبل)



واحتل خبر وفاة ماجد الشبل الترند السعودي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بهاشتاك (#وفاه_ماجد_الشبل)؛ حيث دعا له الجميع بالرحمة والمغفرة ورددوا مناقبه وميزاته خاصة صوته الرخيم، وكتب المغرد بركان خامد ‏"#وفاة_ماجد_الشبل رحمه الله وغفر له كان صوته مميزاً وحضوره مختلفاً".



وقال المغرد نصراوي نجد إن "الشبل جعل للشعر ذائقة محبوبه بصوته الشجي كذلك الابتهالات الدينيه والدعاء سيظل إرث الشبل كنز من الكنوز رحمه الله رحمة واسعه #وفاه_ماجد_الشبل".



وكتب د. أيمن بدر كريّم "#وفاة_ماجد_الشبل أحد أهم مذيعي الزمن الجميل والعصر الذهبي للإعلام السعودي رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وجبر خواطر من فقدوه".



وقال ماجد "#وفاه_ماجد_الشبل كنت من الأجيال التي أحبت وتعلمت اللغة العربية الفصحى على صوته الله يرحمه ويغفرله يارب".



وكتب د محمد السعيدي "العين بعد فراقها الوطنا لا ساكناً ألفت ولا سكنا ريانة بالدمع أرقها أن لا ترى أنسا ولا وسنا ما كان أجملها بصوته رحمه الله #وفاه_ماجد_الشبل".



وقال المغرد ﺣَڪَايَا_طِفْلَــﮥ "#وفاه_ماجد_الشبل كان قامة اعلامية محترمة وخامة صوت نادر سماعه ...رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح الجنان...اعلامي لن يتكرر رحمه الله".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :