facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إلى جنات النعيم يا شهداء الوطن!


د.اسمهان ماجد الطاهر
07-06-2016 04:52 AM

يد الغدر والارهاب والتطرف لن تستطيع أن تحقق مأربها ابداً بعون الله وبقوة وشجاعة جنود الوطن. هنيئاً لكم يا ابطال الوطن هذه الشهادة التي منحكم اياها العلى القدير والى جنات الخلد بأذن الله يا من ضحيتم بدمائكم وأرواحكم من أجل الوطن ومن أجلنا جميعاً، نزفكم ونحن مرفوعو الرأس والهامة.
شهداء الوطن والواجب رحلتم في غرة الشهر الفضيل فالى جنات الخلد بأذن الله. روح وريحان وجنات نعيم.

كنت قد كتبت كلمات بمناسبة شهر رمضان المبارك وسأصر على ارسالها ونشرها لاننا اقوى من كل عمل ارهابي ولان ايماننا بالله قوي ونعلم أن الحق أبلج والباطل لجلج لذلك نبقى مصرين على نبذ كل عمل ارهابي وتطرف يبعدنا عن أنسانيتنا. لا يستحق لقب بشر من لم يستطع الارتقاء عن الغدر والسوء والأذى. ويبقى اليقين يسكن قلوبنا بأن الاردن عصى منيع وقادر على قطع يد الغدر.

كتبت لرمضان فقلت:رمضان قدومك بعذوبة صوت ناي. تعود لتدخل الحياة الى القلوب وترقى بها الى أفق الروحانية الجميلة ونحو نقاء القلب والروح.الخير اصل الحياة وعنوانها وهو النور الذي نبقى مصرين عليه ونبحث عنه ليغلف حياتنا وأدراكنا ويبعد عنا ظلام الشكوك والاحزان والمطامع في هذه الحياة.
عدت يا رمضان يا ضيفنا العزيز لننعم بالسلام الداخلي ولندع كل مكاسب ومطالب الدنيا وحاجاتها بعيداً عنا لانك فرصة لاستدعاء الامل ولتكثيف العمل لنيل رضا الله عز وجل.
عبادات رمضان وصلاة التراويح حالة عظيمة تمثل الاقتراب من الخالق، والاقتران ببهجة الحياة الخالية من كل هم أو ضيق أو نزق الحياة. الصيام عبادة لا تعني مجرد الابتعاد عن الطعام والشراب بل هو تنقية البدن والروح وهو هدية الرحمن وشمس تشرق في الحياة وتتوهج عبر قناديل القلوب بنور آسر عجيب يغير ويبدل شيئا ما في دواخلنا لترتقي نحو حياة أرقى نحو فكر واحساس وعيش إيجابي.

رمضان فرصة لهدم كل السدود التي بنيناها حول انفسنا وحجبنا بها الحقيقية عنا، واحياناً حجبنا بعضاً من نور الشمس. رمضان مناسبة عظيمة لوضع العديد من الحقائق امام اعيننا أولها أن السعادة ليست امتلاك المال ولا المنصب والجاه بل هي الاحساس بالسلام الداخلي والرضا، وهي التجرد من الانانية والبغضاء والسوء وهي حب الخير للغير كما يحب الانسان الخير لنفسه وهي عمل الفرد كل يوم ليجدد حياته وهي الاصرار على ترك ثمرة الجهد للمستقبل ليستفيد بها الاخرون.

والدين هو الخلق الذي يراه كل فرد بحسب درجة عقله وأدراكه وميول قلبه وروحه لذلك كان الايمان بالقلب والنية الطيبة. طالما نملك قلوبا قادرة على أن تحمل الايمان واليقين ستكون حياتنا حقيقية وسنعمل بإستمرار للخير والمحبة والسلام.

نزف شهداء الوطن الى جنات الخلد ونقول لقوى الشر خسئتم وما فائدة العيون اذا كان القلب أعمى. الوطن يقين يسكنه الامن والامان وهو عصي حصين بنفس وبقوة ابطاله الاشاوس الذين يفدونه بالروح والدم. ادعوا كل من يقرأ كلماتي الى اهداء جزء من كتاب الله الى روح الشهداء في هذا الشهر الفضيل. حمى الله الاردن.

الراي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :