facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف الرصيفة توزع الجوائز على المشاركين بمسابقة حفظ القرآن


03-07-2016 04:07 PM

وزع مدير أوقاف الرصيفة محمد الجبول الجوائز على المشاركين في مسابقة حفظ القرآن الكريم مساء أمس السبت، في مسجد التوحيد في منطقة حي الحسين في لواء الرصيفة.
وبين الجبول لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان عدد المشاركين في المسابقة التي نظمتها المديرية وتضمنت حفظ أجزاء محددة من القرآن الكريم في شهر رمضان، بلغ نحو 35 مشاركا من مختلف الأعمار.
وأشار الى ان المديرية أشرفت خلال اليومين الماضيين على توزيع مساعدات نقدية وطرود غذائية على الأسر المستفيدة من لجان الزكاة في اللواء والتي يبلغ عددها نحو 2000
أسرة، اضافة الى توزيع قسائم الغذاء والكساء على نحو 267 أسرة.
وبين الجبول فضل العشرة الأواخر من شهر رمضان وفضل ليلة القدر التي أنزل فيها القرآن الكريم، مشيرا الى نعمة الأمن والاستقرار التي ينعم بها الأردنيون والتي يفتقد اليها كثيرون في الدول المجاورة.بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :