facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبدالرحمن .. ومشيئة الأقدار

الطفل عبدالرحمن
الطفل عبدالرحمن
04-07-2016 10:55 AM

سحر القاسم – شاء القدر ان يحرم الطفل عبد الرحمن (4 سنوات) من قدرته على حمل لعبة بيده ليس بسبب فقر والده فحسب انما بسبب عدم قدرته على حمل الالعاب لصغر حجمه.

عبد الرحمن، طفل جرشي يعاني منذ ولادته قبل اربع سنوات ونصف السنة من مرض بطء في النمو ما اضعف جسده الغض وانهكه فهو بحجم طفل لا يتجاوز السنة من عمره ذلك ان وزنه لا يتجاوز 7 كغ.

تراه يحاول المشي على قدميه النحيلتين ليصل للعبة صغيرة يمسكها بيديه الصغيرتين الا ان ضعف جسده يحرمه حتى من متعة اللعب كباقي اقرانه، فيما يقف والده الكفيف عاجزا فاقدا حتى القدرة على مساعدته لحمل لعبته او الوصول اليها بسبب فقده لبصره منذ ثماني سنوات.

يروي ابو عبد الرحمن قصته لـ عمون والدموع تنهمر من عينيه الكفيفتين ويقول "كنت اعاني منذ الصغر من مشاكل في شبكية العين وعندما بلغت من العمر 30 عاما فقدت البصر بشكل نهائي فيما كنت في هذه الاثناء متزوجا ولدي اطفال".

ويضيف ابو عبد الرحمن "فقدي لبصري افقدني القدرة على العمل ولو اجد من يوافق على تشغيلي بعد ذلك مما اقعدني في المنزل بلا عمل ولدي من الاطفال 6 فلجأت لصندوق المعونة الوطنية طالبا منهم المساعدة لتأمين لقمة ابنائي وتم صرف راتب شهري لي قيمته 180 ديناراً؛ نعيش عليه منذ سنوات حتى مرض ابني عبد الرحمن.

ويردف ابو عبد الرحمن متنهداً "ابني لا يستطيع تناول الاكل كباقي الاطفال وهو يعيش فقط على حليب خاص بحالته تبلغ تكلفته الشهرية 130 دينارا فضلا عن انه يحتاج لفوط كونه بدأ يمشي حديثا".

ويقول "منذ مرض ابني اصبح اغلب راتب الصندوق يصرف عليه ويترك باقي افراد الاسرة للعيش على صدقان الناس".

ويناشد ابو عبد الرحمن وجوه الخير لمساعدته في تأمين حليب لابنه كونه يحتاج حليبا خاصا يكلفه شهريا 130 دينارا.

للتواصل مع والد الطفل.. هاتف (0775687503)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :