facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صحفي أردني: عهداً أن أبقى دائم الاذعان

تعبيرية
تعبيرية
08-08-2016 01:56 PM

عمون – تقدم الصحفي محمد قطيشات من صحفيي وكالة الانباء الاردنية "بترا" بشكوى لنقابة الصحفيين الاردنيين بعد ايقاع عقوبة الانذار بحقه جراء الاسئلة التي كان وجهها لوزير العدل الدكتور بسام التلهوني خلال مؤتمر صحفي عقده الوزير للاعلان عن خدمات جديدة تقدمها الوزارة.

وتعهد الزميل قطيشات في استجوابه الذي قدمه لمدير عام وكالة الانباء الاردنية الزميل فيصل الشبول ان يبقى مضبوط اللسان ودائم الاذعان... مؤكدا في ذات الوقت أن اسئلته التي وجهها خلال المؤتمر الصحفي جاءت انطلاقا من رسالة الصحافة الجليلة وقيمها النبيلة وبما يتناغم ومصلحة الوطن العزيزة، وفق ما روى لـ عمون.

ورغم ذلك، والكلام للصحفي القطيشات، الا ان الزميل الشبول وبعد الحاح من قبل وزير العدل قرر ايقاع عقوبة الانذار بحقه نظرا وفق ما ورد في كتاب الانذار "لخروجك عن السياسة العامة للوكالة في العرف المتبع لديها بخصوص الحيادية في توجيه الاسئلة لمعالي وزير العدل".

وتساءل القطيشات في حديثه لـ عمون: "اذا كان التعامل بهذه الطريقة مع رسالة الصحافة وقيمها فكيف لها ان تكون رقيبا وشريكا في كثير من المفاصل وبخاصة ما نحن بصدده على المستوى الوطني وهو الانتخابات النيابية والتي يعول عليها المواطن الكثير لتأكيد نزاهة وشفافية الانتخابات؟".





  • 1 ربى 08-08-2016 | 04:10 PM

    يا حبيبي !.. الى هذا المستوى وصل حالنا؟.

  • 2 اردني 08-08-2016 | 04:11 PM

    بس هم شاطرين بقرارتهم يحذر النشر المواطن ياخذ معلوماته من الجراءد الاجنبيه والي ممكن تكون ذات اتجاه سلبي

  • 3 مش ما 09-08-2016 | 07:00 AM

    طيب وليش الوزير يعمل مؤتمر ويدعو الصحافيين ما يبعت رساله للصحافة وينشروها وكفى الله المؤمنين شر القتال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :