facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين تنسحب


18-08-2016 04:16 PM

عمون - أعلنت الناشطة رانيا حدادين انسحابها من المشوار الانتخابي.

جاء ذلك في بيان، تاليا نصه:

إخواني واخواتي
امهاتي وابائي ...

- بيان إنسحاب من الانتخابات -

لقد جاءت مبادرتي للترشح لانتخابات مجلس الامة في اطار قناعتي التي ذكرتها في قرار نزولي و قناعة جمهور واسع من المواطنين بان المجلس مؤسسة سياسية وطنية حساسة ينبغي الا تترك لمن لا يؤتمن على شرف عضويتها و من هو غير أهل لشغل المقعد البرلماني الذي يتضمن صلاحيات و مسؤوليات التشريع و الرقابة .
و جاء ترشيحي كذلك في ظل قناعة اخرى يحملها قطاع كبير آخر من الجمهور والشباب بتفضيل المقاطعة باعتبار إن المشاركة تعني اضفاء الشرعية على برلمان خاضع للسلطة و لنهجها الرافض للرقابة الشعبية الفاعلة

أرى أن لكل وجهة نظر وجاهتها و جديرة بالاعتبار ،

لكن لما تسبب هذا الخلاف في الراي في انقسام في المواقف خصوصا في الجمهور القريب مني و خشية من ان يؤدي استمراري في الترشيح محبيني فقد قررت بعد استشارة الكثير من المخضرميين في عالم السياسة و من أهل الدائرة الانسحاب من المنافسة في هذه الانتخابات .
و اني اتوجه بالشكر و التقدير لكل من منحني الثقة و الدعم في الترشيح واخص بالذكر والدي الغالي وامي الحنون واصدقائي الغوالي وشباب الوطن النشامى و كذلك الشكر موصول لمن كان لهم رأي آخر في مبدأ المشاركة ، واعدهم سأبقى على العهد والوفاء لوطني ، واعدكم باجندة شبابية تليق باردننا وتثري مسيرتي معكم وبكم سأبقى الاقوى واتمنى ان يكون الخيار نافع لي والخيره بما اختاره رب العالمين .

والى كل شباب الوطن توجهوا لصناديق الاقتراع لنحدث تغير يثري الوطن ويعود علينا بفائدة بالتشريع ، المرحلة القادمة مرحلة امان وامن الوطن من جميع النواحي

و أسأل الله عز و جل ان يجعل الخيرة في هذا القرار ، و ان يوفق الاردن الى انفراجة سياسية و اصلاح سياسي حقيقي تتبناها قيادة البلد ،تجمع الاطراف جميعها لتبقى تحت كلمة واحدة وكما كانت نبراس الكل في ظل الرعاية الهاشمية وسيدي صاحب الجلالة المعظم .





  • 1 كلها حجج فاضية 22-08-2016 | 03:27 PM

    الي بده يغير بالبلد بشتغل فيها ؟ والي بده شغل بدور و بلاقي ؟ والي بسعى وراء هالحكي الفاضي زي اضفاء الشرعية على برلمان خاضع للسلطة و لنهجها الرافض للرقابة - ولا شي رح يتغير ؟؟؟ وانا اصلا مش مقتنع بحدا جديد نازل للانتخابات ... وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :