facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ناهض حتر يقدم استقالته من البنك الأهلي الأردني ويمضي في مسيرته بالعرب اليوم


06-09-2008 03:00 AM

عمون ـ قدم الكاتب والناشط السياسي ناهض حتر استقالته الى رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الذي كان يعمل فيه لسنين طويلة رئيسا للدائرة الثقافية ومستشارا اعلاميا لمجلس الإدارة ، وذلك في خطوة وصفها حتر في تصريح خاص لـ"عمون " إنها استباقية لأي أزمة أو وصوف قد تلحق بالبنك نظرا لمواقفه التي لا تمثل بالضرورة رأي أو موقف مجلس الإدارة أو رئيسه رجائي المعشر .

وقال حتر .. إنني ومن منطلق حرصي على المسيرة الناجحة للبنك وعلى العلاقة التاريخية بيني وبين البنك وشخص رئيس مجلس الادارة رجائي المعشر ، ولتحييد موقفي الفكري الشخصي عن موقف البنك وادارته فقد قمت بتقديم استقالتي وتم قبولها ، ولم يعد بيني وبين البنك الأهلي ومجلس إدارته الذي اعتز بمسيرتي فيه ومعه أي علاقة منذ اليوم .

وجوابا على سؤال "عمون" عن مستقبل عمله في صحيفة العرب اليوم ، قال حتر :
أنا ماض في عملي في صحيفة العرب اليوم ، وهي صحيفة للوطن ومن باب مسؤوليتي الوطنية سأبقى فيها ، ةستبقى علاقتي مع جميع الزملاء كما هي على خير ما يرام .

وكان حتر قد شارك في حلقة حوارية في برنامج قلب الشارع الذي تبثه قناة نورمينا الفضائية ليلة الخميس الماضي ، حيث التهبت المواقف وتبادل حتر مع ضيف الحلقة الثاني النائب خالد البكار اتهامات ونعوت ، جراء مهاجمة حتر لما أسماهم رموز الفساد في البلد وطالب مجلس النواب باتخاذ مواقف أكثر جدية .. متهما ما وصفهم بميليشيات صحفية تصطف خلف أسماء ارتبطت بقضايا تشوبها شبهات فساد ، في الوقت الذي هاجم النائب البكار الكاتب حتر ونعته بوصوف ونعوت قاسية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :