facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبي يستقبل الحجاج في المعبر ويطّلع على سير العمل


17-09-2016 10:38 PM

عمون- استقبل النائب السابق د. احمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، في معبر الملك حسين صباح اليوم السبت، المئات من حجاج بيت الله الحرام من فلسطينيي الداخل وذلك خلال عودتهم الى البلاد بعد تأدية مناسك الحج.

كما واطلع النائب الطيبي على سير العمل في المعبر وأوضاع الحجاج خاصة اولئك الذين اضطروا للمبيت منذ الأمس في الشونة، بسبب قرار سلطة المعابر الاسرائيلية عدم تمديد فتح المعبر لما بعد الساعة الثالثة وبسبب ادعاء الجانب الاسرائيلي ان هناك باصات فلسطينية اخرى تنتظر مسبقا.

وكان النائب الطيبي قد اجرى اتصالات اللحظة الاخيرة الساعة الثانية ظهرا مع وزارتي المواصلات والداخلية من اجل التمديد الا ان مدير عام سلطة المعابر لم يوافق. واتفق على تمرير هؤلاء الحجاج كأول فوج اليوم صباحا وهذا ما تم .
منذ ساعات الصباح الباكر فَتَح المعبر ابوابه وتم ادخال الحافلات العالقة وتمرير عدد من الحافلات لينطلقوا من المعبر الى بلداتهم .

د . احمد الطيبي : " أتواجد منذ ساعات الصباح هنا في معبر الشونة مع الحجاج العائدين من اداء فريضة الحج في الديار الحجازية، وخاصة مع المجموعة التي اضطرت للمبيت في الشونة قسراً، بسبب عدم موافقة الجانب الاسرائيلي ادخالهم امس قبل الساعة الثالثة وعدم التمديد حتى. الجميع يشكر في الجانب الاردني واستعداداته وخاصة الخدمات الجديدة والمميزة في الشونة، وجهدهم الكريم مع حجاجنا منذ عقود ضمن بعثة الحج الاردنية ".

وأضاف الطيبي : " أحببتُ أن أكون هنا لأسمع مباشرة من الناس ملاحظاتهم وانتقاداتهم كي نحاول جميعا معا الا تتكرر مستقبلا وخاصة امام سلطات المعابر وكل من يجتهد في موضوع الحج والعمرة.

وأنهى الطيبي : " أحببت كما كنتُ في وداعهم في الشونة عند مغادرتهم البلاد أن أكون معهم لأقول لهم: الحمد لله ع السلامة يا حجاج. حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :