facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المنهج للتقنية" تطلق برنامجها التدريبي" التمييز في دورة حياة الاستشارات الادارية


20-10-2016 05:07 PM

عمون - بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID قامت شركة المنهج للتقنية(METHOD) باطلاق البرنامج التدريبي" التمييز في دورة حياة الاستشارات الادارية – Excellence in Consulting Life-Cycle Management (ECLM)" الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

قام بافتتاح البرنامج المدير العام لشركة المنهج للتقنية (METHOD) السيد محمد سرحان وذلك يوم السبت 15/10/2016 الساعة العاشرة صباحاً. بحضور 24 متدرب وممثلين عن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID وممثلين عن شركة METHOD بالاضافة الى تواجد المدربين / الاستشاريين القائمين على البرنامج.

سيقوم بالتدريب 6 من أفضل المدربين / الاستشاريين في الأردن، حيث تعتبر METHOD الرائدة في تقديم الخدمات الاستشارية في مجال ادارة المشاريع وفي انشاء مكاتب ادارة المشاريع PMOs والحلول المحوسبة والتدريب الاحترافي المتخصص في الشرق الأوسط بخبرة تجاوزت ال 16 عاماً في المجال.

يحتوي البرنامج التدريبي على 8 دورات تدريبية تمثل دورة حياة الاستشارات الادارية (Consulting Engagement Life-Cycle)، والبرنامج التدريبي هو جزء من مشروع ضخم يهدف الى تنمية مجال الاستشارات في الأردن وفي المنطقة وايجاد فرص عمل للاستشاريين تحت مظلة METHOD الرائدة في مجال الاستشارت وبدعم من USAID.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :