facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سناب شات يتسبب في طلاق عروس بعد ساعتين من زفافها


24-10-2016 10:52 AM

عمون - فوجئت عروس بتلفظ زوجها عليها بالطلاق بعد ساعتين فقط من زفافها أمس الأول، بعد أن شاهدها ترسل صوراً من حفلة زفافها لصديقاتها عبر تطبيق سناب شات، وهو ما كان قد حذرها من فعله واشترطه في عقد الزواج.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين، كانت العروس أرسلت العروس صوراً من حفل زفافها ليلة أول أمس السبت لصديقاتها عبر "سناب شات"، ليعلم زوجها بالأمر ويطلقها بعد ساعتين من انتهاء حفل الزواج وتتحول أفراح العروس لصدمة.

وأوضح شقيق العريس أن أخاه اشترط على عروسه الابتعاد عن استخدام مواقع التواصل أو نشر صورها عبرها، ووثق ذلك في عقد زواجهما ووافقت العروس، لكنها لم تلتزم بالشرط المتفق عليه وحدث ما حدث.

وانقسم أقارب العروسين حول موقف العريس ما بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أن العروس خالفت اتفاقها مع زوجها، فيما رأى آخرون أن شرط العريس كان قاسياً وعقابه مرفوض خاصة في ليلة الزفاف.

(رصد)





  • 1 بومسامح 24-10-2016 | 11:48 AM

    يا رجل ما يهمك.والله انت على راسي.

  • 2 هلا 26-10-2016 | 10:45 AM

    الموضوع سخيف من الاساس وما كان لازم ينحط كشرط في العقد لأنه الزواج مقدس وأكبر بكتير من هالشغلات التافهة. لكن طالما هي وافقت على الشرط، فلازم تلتزم، ومعاه حق يطلقها. وموضوع إنه طلقها قبل بعد ساعتين، يعني يمكن قبل الدخول، هذا من حظها، لأن الطلاق بعد الدخول معقد بعض الشيء.... ولا حول ولا قوة إلا بالله! الله يكبر عقولنا ويهدينا جميعا!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :