facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردنيون يعزون القطريين (صور)


25-10-2016 09:27 PM

عمون - تقبل سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية، وأركان السفارة، التعازي بوفاة الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، وذلك في مبنى السفارة بالعاصمة عمان.

وحضرت شخصيات رسمية وشعبية لتقديم العزاء إضافة إلى عدد من الدبلوماسيين العرب والأجانب المقيمين في المملكة وشيوخ ووجهاء العشائر والمواطنين.

ومن أبرز الشخصيات الأردنية التي أدت واجب العزاء: رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، نائب رئيس الوزراء جواد العناني، وزير الداخلية سلامة حماد، أمين عمان عقل بلتاجي، أمين عام وزارة الخارجية نايف الزيدان، إضافة إلى عدد من الوزراء والنواب والاعيان السابقين.

واعرب المعزون في كلماتهم، التي دونوها في السجل الخاص بالعزاء، عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم بوفاة الامير الاب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته.
من جانبه عبر السفير العطية عن تقديره وامتنانه لجموع المعزين ومشاعرهم الطيبة بوفاة المغفور له إن شاء الله صاحب السمو الأمير الأب الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.
واشاد السفير العطية بانجازات الراحل الحافلة بالخير وخدمة دينه ووطنه وأمته، والدفاع عن قضاياها العادلة.
وأعلن السفير العطية عن استمرار تقبل التعازي حتى يوم غد الاربعاء.

وفد من "العمل الإسلامي" يزور السفارة القطرية للتعزية بوفاة الشيخ خليفة

 

وقام وفد من قيادة حزب جبهة العمل الإسلامي والتحالف الوطني للإصلاح يتقدمهم الأمين العام للحزب محمد الزيود بزيارة إلى السفارة القطرية ظهر اليوم للقيام بواجب العزاء بوفاة أمير  قطر الأسبق الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني.


وضم الوفد كلاً من عضو المكتب التنفيذي للحزب محمد عبدالله أبو فارس وكل من النواب الدكتور موسى الوحش وسعود أبو محفوظ والدكتور نبيل الشيشاني والدكتور أحمد الرقب والدكتور مصطفى العساف، حيث عبر الوفد عن تعازيه لدولة قطر قيادة وشعباً ومشاركتهم في مصابهم بوفاة الشيخ خليفة آل ثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :