facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"السلامة العالمية" تؤكد مطابقة طائرات "فلاي جوردان" للمواصفات


27-11-2016 03:40 PM

عمون - في إطار حملاتها المعتادة في اوروبا، قامت منظمة السلامة العالمية safa بإحدى جولاتها المفاجئة في مطار اسطنبول بالتفتيش أثناء وجود احدى طائرات فلاي جوردن في مطار "صبيحة" ووجدتها مطابقة لمواصفات السلامة الجوية الاوروبية والعالمية دون أن تبدي ادارة المنظمة أي ملاحظات على الطائرة، مؤكدة بأن الطائرة وهي من نوع (boing 300-737) تتفق وشروط السلامة التي حددتها المنظمة.

وفي هذا الإطار قال رئيس مجلس ادارة شركة طيران فلاي جوردن أمجد المسلماني: ان هذا ليس مستغرباً على شركتنا التي تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لعملائها.

وأكد أن شركة فلاي جوردن تضع دائماً نصب أعينها المستوى الراقي في الخدمة لتعزيز مكانتها في أسواق الطيران مما يؤهلها لكي تصبح من أفضل شركات الطيران في المنطقة بمميزات الرفاهية المطلوبة ومستوى الاسعار الأمر الذي يعكس اسم الاردن ويخدم تسويقه سياحيا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :