facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاسرة الصحفية تستذكر الزميل الحسامي


15-12-2016 08:33 PM

عمون - أبنت الاسرة الصحفية والاعلامية اليوم الزميل الصحفي هاني الحسامي من وكالة الانباء الاردنية (بترا) الذي فقدته الاسرة الاعلامية مؤخرا وذلك في المركز الثقافي الملكي بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني وعدد من الاعيان والنواب والمسؤولين والاعلاميين واسرة الفقيد .

واستذكر المتحدثون في حفل التأبين الذي اداره الزميل محمد الخطايبة مناقب الفقيد، ومسيرته الصحفية والاعلامية، مؤكدين انه كان مثالا في العطاء والتفاني بالعمل والمهنية وحسن التعامل بمكارم الاخلاق والتواصل مع زملائه، داعين الله ان يتغمد الفقيد في رحمته ويدخله سبحانه وتعالى فسيح جنانه.

واشار كل من الزملاء مدير عام وكالة الانباء الاردنية(بترا) فيصل الشبول والنائب نبيل غيشان وسليمان قبيلات وعمر كلاب وباسم سكجها الى مواقف الفقيد المدافعة عن الحق وشرف المهنة وحبه وانحيازه للوطن وقضاياه والتي كانت في فكره وقلبه، مشيرين الى انه كان فارسا لكلمة الحق وشكل الهم الوطني والقومي هاجسا لافكاره وترحاله وانه لم يغب عن المشهد الحياتي اليومي الذي تعيشه الامة بامالها ومآسيها.

والقى نجل الفقيد ربيع الحسامي كلمة ال الفقيد قدم خلالها شكره لكل المشاركين والمنظمين ومقدما التعازي لاسرته العائلية وللاسرة الصحفية.

وتخلل الحفل عرض وثائقي حول مسيرة الفقيد الاسرية والمهنية اضافة الى شهادات من زملائه الاعلاميين حول مسيرته الاعلامية.

يشار الى ان المرحوم الزميل الحسامي التحق بالعمل في وكالة الانباء الاردنية (بترا) في العام 1993 وتدرج في سلمها الوظيفي الى ان انتقل الى ذمه الله مستشارا للمدير العام.بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :