facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكريم نيكول كيدمان توم هانكس في مستهل موسم الجوائز السينمائية

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
03-01-2017 07:19 PM

عمون - كرم مهرجان بالم سبرينجز السينمائي الدولي نجم هوليوود توم هانكس والنجمة نيكول كيدمان وآخرين الليلة الماضية في مستهل موسم جوائز عام 2017.

وحصل هانكس على جائزة "الأيقونة" عن فيلم (سولي) الذي أدى فيه دور طيار يدعى تشيلسي سولينبرجر نجح في الهبوط بطائرة اضطراريا في نهر هدسون.

وفازت كيدمان بجائزة "النجم الدولي" عن فيلم (ليون) الذي تلعب فيه دور أسترالية تتبنى طفلا هنديا.

وكان من بين المكرمين أيضا في حفل توزيع جوائز المهرجان الممثل أندرو جارفيلد الذي فاز بجائزة "الأضواء" عن دوره في الفيلم الدرامي الحربي (هاكسو ريدج) الذي أخرجه النجم ميل جيبسون. وحصلت الممثلة ناتالي بورتمان على جائزة "الإنجاز لممثلة" عن أدائها لدور جاكلين كنيدي زوجة الرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي في فيلم (جاكلين).

وفاز الممثل كيسي أفليك بجائزة "الإنجاز لممثل" عن فيلم (مانشستر باي ذا سي).

وفازت الممثلة إيمي آدامز بجائزة "رئيس المهرجان" عن دورها في فيلم (أرايفال) وحصلت الممثلة أنيت بينينج على جائزة عن مجمل أعمالها كما تم تكريم الممثل ماهرشالا علي في فئة "الأداء الرائع" عن دوره في فيلم (مونلايت).

ومنح المهرجان جائزة (فانجارد) للفيلم الموسيقي (لا لا لاند). ونعى الممثل رايان جوسلينج بطل الفيلم الممثلة الراحلة ديبي رينولدز في كلمة ألقاها لدى تسلم الجائزة.

وشاركت رينولدز في فيلم (سينجين إن ذا رين) وتوفيت الأسبوع الماضي عن عمر 84 عاما بعد يوم من وفاة ابنتها كاري فيشر التي شاركت في سلسلة أفلام (ستار وورز) أو حرب النجوم.

وقال جوسلينج "كنا نشاهد (سينجين إن ذا رين) يوميا من أجل الإلهام وكانت (رينولدز) بحق موهبة فذة لذا شكرا لها على كل هذا الإلهام."

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :