facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




السفارة السعودية تشيد بـ أردني انقذ سيدة سعودية في الشميساني


10-01-2017 02:02 PM

عمون- في موقف يعتبر مثالاً أردنياً في الأخلاق والشهامة، قام شاب أردني بالمسارعة الى نقل مواطنة سعودية وبرفقتها زوجها للمستشفى، مما ساعد على تلقي المواطنة العلاج بسرعة وتحسن حالتها الصحية، وذلك بعد اصطدام مركبة المواطن السعودي في مركبة الشاب الأردني في حي الشميساني بالعاصمة الأردنية عمّان.


وأوضح المتحدث الرسمي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن عبدالسلام العنزي، بأن الشاب الأردني محمد محمد حيمور، ضرب أروع الأمثلة الكريمة والنبيلة وذلك عندما قام بنقل زوجة المواطن للمستشفى فور وقوع الحادثة، وسجل تنازله لدى الجهات الأمنية بسرعة رغم أحقيته في الحادث وضرر مركبته.


وأضاف ان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، ثمن موقف الشاب الأردني مؤكداً بأنه ليس مستغرب على أبناء المملكة الأردنية الهاشمية المواقف الطيبة التي تدل على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.





  • 1 السلام عليكم 10-01-2017 | 02:35 PM

    نتمنى من حكومة خادم الحرمين استثناء الاردنيين من رسوم العمرة لما نتحمل من احمال بسبب الازمات العربية مثل اللجوء والوضع الاقتصادي وحفظ الله الاردن والسعودية وحمى القيادات الرشيدة للمملكتين .

  • 2 ناجي 10-01-2017 | 03:09 PM

    كل اشقائنا السعوديين بسائر مكوناتهم في حدقات عيون الاردنيين هكذا تربينا وتعلمنا في مدرسة الهاشميين .. الله يحفظ الزعيمين الكبيرين جلالة الملك عبدالله الثاني وشقيقه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

  • 3 ابو عبدالله 11-01-2017 | 12:03 PM

    والنعم بالشعب الاردني الشقيق وهذا التصرف النبيل غير مستغرب من النشاما

  • 4 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 11-01-2017 | 06:53 PM

    قارنوا بين هذا الحادث ، وحوادث جرت في أراضي السعودية مع أردنيين وعرب آخرين ؟! لقد أهين الأردنيون والعرب العاملين في السعودية أيما اهانة ، بسبب روح الغطرسة والاستعلاء التي تربوا عليها على أنهم الأفضل والأكمل والأرقى وهم يستعينون بخبرات وعلوم وثقافة وتجارب العرب الآخرين لبناء بلدهم ويبخسونهم أجورهم وحقوقهم ويستغلونهم أبشع استغلال ويحتقرونهم في كل مواجهة،......

  • 5 صيد ثمين 13-01-2017 | 03:54 PM

    ومن هنا ومن هذا المنبر اطالب رد الجميل وتزويدنا بالبترووووول مجاني لان الاردن يتحمل فشل سياسات دول اخرى وايضا فتح الحدود اما المواطن الاردني للعمل وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :