facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيت شباب إربد يستقبل العائلات التي تعرضت منازلها لانهيار جزئي


30-01-2017 05:27 PM

عمون - استقبل بيت شباب إربد مساء أمس خمس عائلات تعرضت العمارة التي يقطنونها لانهيار جزئي خلال المنخفض الأخير، أدى الى اعتبارها آيلة للسقوط وغير آمنة على ساكنيها وذلك بناء على تقرير هندسي من الجهات المختصة.

و أكد مدير شباب محافظة إربد جمال الزعبي بأنه وبناء على توجيهات من وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة وأمين عام الوزارة صطام العواد وبتنسيق مع الحاكم الإداري ومراكز الدفاع المدني في المحافظة فقد تم تشكيل فرق طوارئ من أعضاء المراكز الشبابية وتم اعتماد المرافق الشبابية كمراكز إيواء خلال فصل الشتاء، وأكد الزعبي جاهزية هذه المرافق للتعامل مع الحالات الطارئة على مدار الساعة.

وأشار الى أن بيت شباب إربد والمراكز الشبابية المنتشرة في محافظة اربد تعد مراكز إيواء للعائلات التي تقطن في بيوت تتعرض للانهيارات أو تداهمها مياه الامطار والسيول خلال فصل الشتاء، كذلك للمواطنين الذين تتقطع بهم السبل نتيجة لغزارة الامطار أو تساقط الثلوج.

وكان محافظ إربد رضوان العتوم ومدير شباب المحافظة جمال الزعبي ومدير التنمية الاجتماعية وليد عبيدات إضافة لأعضاء لجنة الطوارئ في محافظة إربد قد أشرفوا على عملية إخلاء العائلات التي تضررت مساكنهم وتم تأمينهم في بيت شباب إربد وتوفير الاغطية والتدفئة والتغذية التي يحتاجونها.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :