facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق ملاحم وحملة لإزالة حظائر الأنعام في حوارة اربد


02-02-2017 12:41 PM

عمون- نفذت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة اربد بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية والبيئية ببلدية اربد الكبرى والادارة الملكية لحماية البيئة ومديرية الصحة اليوم الخميس حملة لإزالة حظائر وزرائب الاغنام المنتشرة على امتداد طريق اربد- حوارة.

وجرى خلال الحملة ازالة كافة مظاهر الاعتداء من قبل مربي الاغنام والملاحم المتواجدة في المنطقة على الشارع والرصيف وإلزامها بتنفيذ الاشتراطات الصحية والبيئية المطلوبة وعدم وضع الماشية في الحظائر بشكل عشوائي.

واشار محافظ اربد رضوان العتوم الى ان الحملة مستمرة وستشمل جميع مناطق المحافظة للحد من ظاهرة انتشار حظائر الاغنام والمواشي ووضعها بزرائب امام الملاحم.

ولفت الى انه جرى تنفيذ قرارات سابقة بإغلاق عدد من الملاحم في منطقة حوارة لمخالفتها الشروط الصحية وعدم التزامها بالتنبيهات والإنذارات التي وجهت لها بوقت سابق، اضافة الى ربط عدد آخر منها بكفالات عدلية واخرى مالية، مؤكدا ان هذه الحملة تأتي في اطار الجهود الرامية للحد من انتشار الحشرات والبعوض والقوارض التي تنتشر في شهر الصيف.

بدوره اكد مدير مديرية الشؤون الصحية في البلدية الدكتور محمود الشياب ان الحملة نجحت بشكل كبير في الحد من اشكال ومظاهر المخالفات الصحية والبيئية، مشيرا الى المتابعة المستمرة من قبل اللجان والكوادر المعنية بتنسيق فعال مع مختلف الدوائر لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية التي تنعكس على صحة وغذاء المواطن وبيئته.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :