facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الخدمة المدنية" يحتفي بيوم المرأة العالمي


11-03-2017 01:22 PM

عمون- احتفل ديوان الخدمة المدنية اليوم السبت بيوم المرأة العالمي تجسيداً لأهمية الأدوار التي تؤديها المرأة في المجتمع على كافة الأصعدة، وتكريسا لعطائها ولدورها في جميع قطاعات العمل والإنتاج.

واثنى رئيس ديوان الخدمة الدكتور خلف الهميسات على دور جميع النساء العاملات في المملكة الأردنية الهاشمية، مؤكداً أن المرأة الأردنية استطاعت أن تخطو خطوات واسعة نحو الإنجاز والإبداع، فكان حضورها وزارياً، ونيابياً، وثقافياً، وحزبياً، وتعليمياً.

وأشار إلى أن الديوان يولي المرأة العاملة أهمية خاصة تمكنها من العمل جنباً إلى جنب مع الرجل لتحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى ان نظام الخدمة المدنية ساوى بين الرجل والمرأة في سلم الرواتب والحقوق والواجبات، ومنح المرأة العاملة إجازة أمومة لمدة ثلاثة شهور مدفوعة الأجر، كما منحها ساعة رضاعة لمدة تسعة شهور أخرى يومياً، وأعطى الزوج يومين إجازة عند ولادة زوجته كي يهتم بها.

وفي نهاية الاحتفال وزع رئيس الديوان بطاقات التهنئة، والهدايا على جميع العاملات في الديوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :