facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الصحة يتسلم تقرير "أطباء بلا حدود"


14-03-2017 03:31 PM

عمون- اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب في لقائه اليوم الثلاثاء في مكتبه رئيس بعثة اطباء بلا حدود الى الاردن مارك شقال ان الاردن قدم للأشقاء السوريين اللاجئين اليه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدهم الرعاية الصحية الفضلى.

وقال الدكتور الشياب ان الاردن تحمل اعباء كبيرة جراء استقباله اللاجئين السوريين اذ وفر لهم الرعاية الصحية بمستوياتها كافة، مبينا ان اللاجئين السوريين شكلوا ضغطا شديدا على القطاع الصحي عموما ومستشفيات الوزارة ومراكزها الصحية على وجه الخصوص ولا سيما في محافظات الشمال حيث الوجود السوري الاكثر كثافة .

واعرب الدكتور الشياب عن التقدير للجهود التي تبذلها العديد من المنظمات والهيئات الدولية لمساندة الاردن في مواجهة التحدي الكبير الذي فرضته حالة اللجوء السوري متمنيا عليها تقديم مساندة اكثر فاعلية ترقى الى مستوى حجم العبء الذي تحمله في ظل ظروف اقتصادية بالغة الصعوبة.

وسلم شقال للوزير الشياب تقريرا حول انشطة البعثة لعام 2016 اشار فيه الى الجهود التي تبذلها البعثة في الاردن من خلال العديد من البرامج والمشاريع والمستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها .

وقدر الجهود الكبيرة التي يبذلها الاردن على اكثر من صعيد في مواجهة تحدي اللجوء السوري وخاصة تقديم الرعاية الصحية المثلى للاجئين.

وحضر اللقاء الدكتور هاشم الزبون ومسؤولة الاعلام وكسب التأييد في البعثة ماري غالاهير.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :