facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيليب موريس الأردن" تحصل على شهادة "أفضل الشركات"


15-03-2017 01:34 PM

عمون- حصلت شركة  فيليب موريس الأردن على شهادة أفضل الشركات (أصحاب العمل) في الأردن للمرة الأولى في تاريخها، وقد تم منح الشهادة من قبل منظمة "أفضل الشركات" لتميز الشركة في برامج التطوير الوظيفي وبيئة العمل وفرص التقدم الوظيفي.

وتمنح شهادة أفضل الشركات (أصحاب العمل) نتيجة لتقييم مستقل من قبل المنظمة والتي قدمت هذا الامتياز لما مجموعه 35 من شركات فيليب موريس العالمية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية.

وقال رئيس هيئة المديرين مدير عام فيليب موريس في الأردن وفلسطين فادي المعايطة: " نحن في فيليب موريس الأردن نعمل بكل جد لتوفير فرص عمل غنية تسمح لموظفينا بتطوير مهاراتهم في بيئة منفتحة ومتنوعة، وتؤهلهم في الوقت ذاته لاكتشاف شغفهم". وأضاف السيد فادي المعايطة " نفخر بالحصول على هذه الشهادة تقديراً للشركة كونها مكاناً محفزاً للموظفين العاملين فيها".

وتوفر فيليب موريس الأردن برامج تقدير قوية ومبادرات متنوعة للتدريب والتطوير ومساحة للتطور الوظيفي ضمن بيئة عمل عالمية متنوعة، وتوظف فيليب موريس العالمية الشركة الدولية الرائدة في مجال التبغ أكثر من 80.000 موظف حول العالم.

شهادة أفضل الشركات (أصحاب العمل)

تمنح شهادة أفضل الشركات (أصحاب العمل) من قبل منظمة أفضل الشركات بعد إجراء تقييم معمق يتم تدقيقه من قبل شركة غراند ثورنتون العالمية للتدقيق، ويشمل التقييم ممارسات الشركة في أكثر من مجال منها سياسة الرواتب والامتيازات للموظفين والتطور الوظيفي وظروف العمل وسياسة التدريب والتطوير.

فيليب موريس العالمية

فيليب موريس العالمية شركة رائدة عالمياً على مستوى شركات التبغ، وتشمل منتجاتها 6 من أفضل 15 منتج تبغ دولياً وتباع منتجات الشركة في اكثر من 180 سوقا حول العالم. وبالإضافة إلى تصنيع وبيع السجائر، فإن فيليب موريس تعمل على تطوير وتسويق "المنتجات الأقل ضرراً". يرمز مصطلح "المنتجات الأقل ضرراً" للمنتجات التي تسبب أو من المرجح أن تسبب أو تملك القدرة على التسبب بضرر أقل من الضرر الذي يتعرض إليه المدخن عندما ينتقل الى استخدام تلك المنتجات مقارنة بالاستمرار بالتدخين.

تفخر فيليب موريس العالمية بكونها من أفضل الشركات (أصحاب العمل) وبدورها المؤسسي الملتزم من الناحية البيئية والمجتمعية، وتلتزم الشركة بمحاربة الاتجار غير القانوني بمنتجات التبغ وتفخر بدعمها للمجتمعات اللتي يعمل ويعيش فيها موظفوها.





  • 1 فادي 30-06-2018 | 09:57 AM

    مرحبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :