facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأمانة تباشر تركيب صناديق الرادارات والكاميرات


22-04-2017 05:33 PM

عمون - تباشر أمانة عمان الكبرى غدا الأحد تركيب الصناديق الخاصة بالرادار الثابتة وكاميرات الإشارات الضوئية دون كاميرات على عدد من الشوارع والميادين داخل العاصمة عمان وذلك للمرحلة الأولى من المشروع وعددها 19 كاميرا ورادار ثابت وفق ما صرح به مدير الإدارة المشتركة في الأمانة المهندس محمد الفاعوري . 

وتهدف أمانة عمان من هذه الخطوة الى تعريف واعلام الإخوة المواطنين بمواقع الرادارات والكاميرات الثابتة والماثلة للعيان والمشاهدة قبل تركيب الكاميرات والرادات ومباشرتها العمل ورصد المخالفات بفترة كافية حيث ستعلن الامانة عنها حال تشغيلها . 

وجدد المهندس الفاعوري التأكيد أن هذه الكاميرات ومشاريع الرقابة الآلية التي تنفذها أمانة عمان الكبرى تهدف الى حماية المواطن ورفع مستوى السلامة المرورية والحد من المخالفات الخطرة على الطرقات داخل مدينة عمان من خلال تشديد الرقابة على أهم المخالفات المسببة لحوادث السير وهي قطع الإشارة الحمراء والسرعة الزائدة .





  • 1 يا اخي زبطوا السرعة الصحيحه للشوارع بالاول 22-04-2017 | 05:52 PM

    بعدين خالفوا العالم المسرعة ؟ مش شارع نزول وهو 3 مسارب والسرعه 60 كم ؟؟هذا ظلم اسمه و جباية

  • 2 ابو زعل 22-04-2017 | 07:47 PM

    ... , حكومه ما تهتم بشعبها ولا يهمها الا سرقة المواطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :