facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب زيادين للأسرى الفلسطينيين: أمامكم ننحني خجلا


13-05-2017 05:19 PM

عمون - وصف النائب قيس زيادين في زيارته خيمة الكرامة والحرية للتضامن الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، معركة الماء والملح بانها تعري دولة العنصرية امام العالم.

وقال زيادين إن الأسرى في يومهم السادس والعشرين من المقاطعة وصمود الابطال كأنهم يقولون للعالم أجمع: "كفاكم تَغنّيا بديمقراطية هذا النظام العنصري المقيت".

وتاليا نص خطاب زيادين:

"اليوم السادس والعشرون من صمود الأبطال... وها هي معركة الماء والملح تعرّي دولة الأبارتايد والعنصرية أمام العالم.... ما هذه الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط التي لا مساواة فيها ولا حقوق إنسان، ولا ضمير ولا إنسانية؟! ١٦٠٠ أسير بطل يقولون للعالم أجمع: كفاكم تَغنّي بديمقراطية هذا النظام العنصري المقيت...

تناصروه على حساب حقوقنا وحرياتنا ومستقبل أولادنا بإسم ديمقراطيته المزعومة... بالماء والملح قالها الأحرار بصوتٍ عالٍ: لا لحياة بلا حرية وبلا كرامة. ونحن من خلفكم يا قادة نقول لكم: الويل لهم أمام عزيمتكم، وإرادتكم ووفائكم لهذه الأرض الطاهرة، وهذا الإنسان المستحق للحياة، والحرية والمستقبل....

هنيئاً لنا صمودكم فبكم نرفع رأسنا أمام الشعوب ونقول: هؤلاء يمثلّون كافة شعوب العرب، فمن ورائه قادة وأبطال يقودون مسيرته وإن كانوا خلف قضبان المغتصب لا يمكن إلا أن ينتصر.

امامكم ننحني خجلا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :