facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رفع الطاقة الاستيعابية لمركز الطفيلة لذوات الاعاقة الى 120 منتفعة


23-05-2017 01:27 PM

عمون- قرر وزير التنمية الاجتماعية المهندس وجيه عزايزة رفع الطاقة الاستيعابية لمركز الطفيلة لذوات الاعاقة من 100 منتفعة الى 120 منتفعة للتقليل من الاعداد المتزايدة والمدرجة على قوائم الانتظار.

كما قرر خلال زيارته للمركز اليوم الثلاثاء، تأمين الاسر ذات الدخل المنخفض والمحدود بمواصلات واعانات من اجل تعزيز تواصلهم مع افرادهم المنتفعين والمتواجدين في المركز.

وتتراوح اعمار المستفيدات من المركز بين 14 سنة و 55 سنة.

وثمن عزايزة جهود القائمين على المركز بما يقدم من خدمات ذات جودة عالية ومراعاة لما وجد فيه من خدمات حساسة للنوع الاجتماعي كونه يرعى الفتيات ذوات الاعاقة الشديدة والمتوسطة؛ مشيرا الى الخدمات النوعية المقدمة ايضا في مراكز الكرك وجرش والظليل لرعاية المعوقين وتأهيلهم.

واوعز عزايزة بإجراء دراسة للوقوف على كافة احتياجات متلقي خدمات مراكز ذوي الاعاقة الحكومية الخاصة والأهلية التطوعية والتعرف على مدى تواصلهم مع اسرهم بهدف تعزيز التواصل انطلاقا من كونه حقا انسانيا للفتيات المنتفعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :