facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حفل تسليم علم مدرسة تدريب ضباط الصف


23-05-2017 06:45 PM

عمون - جرت اليوم الثلاثاء مراسم استلام وتسليم علم مدرسة تدريب ضباط الصف ما بين آمر المدرسة السابق واللاحق بحضور مدير التدريب المشترك ومدير شؤون الافراد في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وقال مدير التدريب المشترك العميد الركن خالد الشرعة إن هذه المناسبة هي الأولى في قواتنا المسلحة الأردنية، حيث بدأ برنامج تأهيل ضباط الصف منذ عام 2010 وعلى مراحل شملت عده دورات داخلية وخارجية مثل المشاة والاسلحة واللياقة البدنية واللغة الانجليزية ودورة القائد المحارب.

وبين العميد الشرعة ان ضباط الصف في القوات المسلحة الأردنية هم الحلقة الاساسية والاقوى وتقع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة قيادية وتدريبية وادارية وهم العمود الفقري والهيكل الرئيسي لوحدات القوات المسلحة، حيث تقوم فلسفة تأهيل ضباط الصف على نقل ضابط الصف من مرحلة المرؤوس الى مرحلة القائد والرئيس ليستطيع بذلك أن يقود الجنود في السلم والحرب.

وقال آمر مدرسة تدريب ضباط الصف الوكيل/1 محمد الصمادي إن نقل المسؤوليات في هذه المدرسة عملية جريئة تحمل دلالات عميقة وهي انجاز كبير على مستوى القوات المسلحة الأردنية تعكس اهتمام القيادة العامة بضباط الصف وتعمل على تعزيز ثقة ضابط الصف بنفسه في كافة تشكيلات قواتنا المسلحة الأردنية.

حضر مراسم التسليم عدد من ضباط وضباط صف وافراد القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :