facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصدر: لا علم للخارجية او السفارة بزيارة "شيوخ تل ابيب" الى إسرائيل


24-05-2017 02:08 PM

عمون - حنين الزيناتي - علمت عمون من مصادر مطلعة ان وزارة الخارجية الاردنية والسفارة الاردنية في تل ابيب لا علم لهما بالزيارة التي قام بها "شيوخ" الى اسرائيل مطلع الشهر الحالي .

ولم تعلم الوزارة او السفارة بالزيارة الا من خلال وسائل الاعلام وان كل ما اثير من شائعات ومعلومات حول ترتيب السفير وليد عبيدات وعلمه بالزيارة افتراء وكذب ولم يتحر مرسلها الدقة او المهنية كما اشارت المصادر.

وكانت اوساط صحفية ابلغت بان الوفد الاردني الذي زعم مؤخرا انه يمثل العشائر وزار اسرائيل رتب النشاطات الخاصة به بعلم وزارة الخارجية الاردنية وبإشراف السفير الاردني في تل ابيب وليد عبيدات الامر الذي لم تؤكده مصادر محلية او اسرائيلية.




وكان النائب الاسبق حمادة فراعنة نفى ايضا علمه بذلك واصفا ذلك بـ "اكذوبة" ترتيب الزيارة.





  • 1 اروى 24-05-2017 | 03:33 PM

    فضحونا واحرجونا بين الناس ، الا شاهت هذه الوجوه، كان الاجدر ان يزور هؤلاء (الشيوخ) الاهل في الضفة الغربية للاطلاع على معاناتهم لا ان يكافؤا عصابة الاحتلال الاسرائيلي الفاشي النازي العنصري


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :