facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: حوارية عن اللامركزية وتطوير الادارة المحلية


25-05-2017 01:30 PM

عمون- نظم مركز الحياة (راصد) بالتعاون وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية وجمعية المستقبل لحماية البيئة والتنمية المستدامة وبدعم من منظمة الاقتصاد والتنمية الدولية في قاعة مركز شابات عجلون اليوم حوارية عن اللامركزية وتطوير الادارة المحلية.

وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين ان التوعية بكيفية الانتخابات والتصويت والتعريف بقانون اللامركزية والمجالس المحلية سيساهم في توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات.

واشار المستشار في وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة الى ان الجلسة تأتي ضمن خطة الانشطة والبرامج التوعوية التي تنفذها الوزارة من اجل توعية المواطنين باللامركزية وعلاقتها من الناحية القانونية بالبلديات، مبينا ان اللامركزية هو موضوع جديد لم يطبق سابقا ويحتاج الى تكاتف كافة الجهات المعنية لتوضيحه لما له من فائدة عظيمة سوف تعود على المحافظات والمناطق التي سوف يجرى بها بالاضافة الى التوازن الذي سيفرضه في تحقيق التنمية المستدامة ومعالجة الفجوات الخدماتية فيما بينها.

وقدم محمد الحوامدة من وزارة الشؤون البلدية شرحا عن المجالس المحلية والبلدية وشروط الانتخاب والترشح والية عمل المجالس المحلية.

وفي نهاية الندوة التي حضرها العديد من ابناء المجتمع المحلي دار حوار ونقاش حول اليات الترشح للانتخابات اللامركزية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :