facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطة مرورية لتنظيم السير في عجلون خلال شهر رمضان


26-05-2017 06:31 PM

عمون- اعد قسم السير في مديرية شرطة عجلون خطة لضبط العملية المرورية وتنظيم السير خلال شهر رمضان في عجلون وكفرنجة للتخفيف من الازمات المرورية ومنع الاصطفاف المزدوج للمركبات خصوصا وسط المدينة.

وقال رئيس قسم السير في المحافظة النقيب محمد ذيابات ان لجنة السير وضعت خطة مرورية محكمة لتنظيم السير والتخفيف من الازمات المرورية التي تشهدها المحافظة لاستقبال الشهر الكريم من خلال شراء الحاجيات ومستلزمات شهر رمضان مبينا انه تم الزام اصحاب الباصات بالاصطفاف في مجمع السفريات وكذلك منع اصحاب المركبات الخصوصي من الاصطفاف المزدوج.

واضاف الذيابات ان لجنة السير وضعت خطتها المرورية خلال شهر رمضان اشتملت على تعزيز رقباء السير وخصوصا في الفترتين ما قبل الافطار وبعده بالإضافة الى انه سيتم اجراء عدد من التحويلات في الشوارع في حال لزم الامر في شارع البنوك والاشارة القلعة.

واشار الى انه بفضل خطط السير المحكمة التي وضعتها منذ بداية العام الحالي ساهمت في انخفاض الحوادث مقارنة بالعام الماضي داعيا اصحاب المركبات الى التقيد بالسرعات المحددة تلاشيا لوقوع الحوادث مبينا ان قسم السير سيقوم طيلة شهر رمضان بتوزيع التمور والمياه على المواطنين وخصوصا في فترة ساعة الافطار .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :