facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حركة تسوق نشطة وأسعار تنافسية في معان


28-05-2017 11:24 AM

عمون- شهدت الأسواق التجارية في معان نشاطا ملحوظا مع حلول شهر رمضان؛ تركز على شراء المواد الغذائية المختلفة والمواد الرمضانية واللحوم والدواجن والخضار والتي شهدت انخفاضا ملموسا بسبب توفرها بكميات كبيرة والتنافسية ما بين التجار.

وشهدت أسواق الخضار والفواكه واللحوم والدواجن ومحال بيع المواد الغذائية الرمضانية كالتمور والقطايف والحلويات والمرطبات؛ إقبالا كبيرا من قبل المواطنين في بدايات الشهر الفضيل، إلى جانب أسواق المؤسستين الاستهلاكية المدنية والعسكرية، وسط انخفاض ملحوظ في معظم السلع والخضروات والمواد المختلفة باستثناء دجاج النتافات.

وشكا مواطنون في معان والحسينية من ارتفاع أسعار دجاج النتافات، إذ بلغ 175 قرشا للكيلوغرام الواحد في معان و180 قرشا في بلدة الحسينية.

وقال رئيس قسم رقابة الأسواق في مديرية صناعة معان بلال صلاح ان أسعار المواد الغذائية والتموينية والخضار باتت منخفضة بسبب تنافسية المحال التجارية وتوفر تلك السلع والمواد الرمضانية بكميات كبيرة، مشيرا إلى أن العديد من المؤسسات التجارية الخاصة باتت تقدم عروضا مغرية للمستهلك وبأسعار منخفضة.

وأضاف أن قسم الرقابة يسعى إلى حل مشكلة ارتفاع دجاج النتافات في معان والحسينية، وأن كميات كبيرة من الدجاج المجمد وصلت للمؤسسة المدنية والقطاع الخاص وبأسعار منافسة، داعيا المواطنين إلى عدم التهافت على شراء دجاج النتافات والاكتفاء بالبدائل المتاحة وهي الأرخص أسعارا.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :