facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدنية الاستهلاكية بالعقبة تخفض اسعار سلع تموينية


29-05-2017 12:22 PM

عمون - اكد مدير فرع المؤسسة المدنية الاستهلاكية المدنية في محافظة العقبة توفيق جزار ان سوق المؤسسة يوفر مختلف البضائع التموينية الغذائية وغيرها بأسعار منافسة للسوق المحلي وبجودة عالية ضمن المواصفات والمقاييس المعمول بها محليا .

وبين توفيق ان المؤسسة خفضت اسعار البقوليات بأنواعها وبعض مجمدات الدواجن والقمر دين والارز بنسب تتفاوت ما بين 10 الى 30 بالمائة وعملت على توفيرها للمواطنين بشكل منتظم خاصة في شهر رمضان المبارك .

ولفت الى ان مخزون المؤسسة من المواد الاستهلاكية لدى فرع العقبة يكفي لأكثر من شهر ويتم تزويده بشكل دوري من مخازن المؤسسة الرئيسية دون نقص في اي مادة موضحا ان جميع المواد الغذائية التي ترد الى السوق تخضع لرقابة صارمة من الجهات المعنية لضمان وصولها الى المستهلك بشكل سليم بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطن العامة .

وقال ان سوق المؤسسة هو الوحيد في العقبة الذي يعمل منذ التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، اضافة الى ايام الجمعة سعيا من المؤسسة الى توفير الخدمات التسويقية الفضلى للمواطنين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :