facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الأردنية في وندسور كندا تحتفل بعيد الاستقلال


05-06-2017 02:46 AM

عمون - أقامت الجمعية الأردنية في وندسور كندا حفلا  بمناسبة عيد الاستقلال الحادي والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية.

وحضر الحفل عدد من ابناء الجالية الأردنية في مدينة وندسور .

والقى أعضاء الجمعية الاردنية كلمات بهذه المناسبة العزيزة حيث اكدوا على معاني دلالات الاستقلال ودور القيادة الهاشمية في بناء الدولة الأردنية الحديثة وتعظيم إنجازاتها على مختلف الصعد مستذكرين جهود جلالة الملك عبدالله الثاني في جميع المجالات بما يضمن المستقبل الافضل لجميع الأردنيين.

وقال رئيس الجمعية الأردنية ميشيل ماضي ان الاحتفال مساهمة بسيطة نقدمها للوطن في ذكرى الاستقلال ودافع لنا لمواصلة العمل من اجل بناء الوطن النموذج الذي ارسى قواعده الهاشميون الأحرار.

وأكد ماضي أن 'الاردنيين؛ نشامى ونشميات، داخل الوطن وخارجه يسيرون خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة ويلتفون حولها، ويدعمون مسيرة الاصلاح الشامل التي يقودها جلالة الملك لتحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات ولتعزيز المكانة المتميزة التي حازتها المملكة على الساحتين العربية والدولية بفضل حكمة قيادتها وجهود ابناءها المخلصين'.

وأضاف إن الأردنيين في ذكرى الاستقلال المجيد يستذكرون 'الصفحات المشرقة والمضيئة في مسيرة المملكة والمحطات والمراحل التاريخية التي مرت بها، وما حققه بناة الوطن من صور رائعة في البذل والعطاء والعزيمة والاصرار في بناء وطن آمن، مستقر، حضاري، ومتطور على كافة الاصعدة'، مما عزز ورسخ دعائم الاستقلال، وحقق الاهداف الوطنية في مشروع نهضوي اردني متميز، رغم الصعاب والتحدي.

وتخلل الحفل أغاني وطنية ومعزوفات موسيقية حيث تفاعل الجمهور الحاضرين مع هذه االأغاني ووزعت الأعلام على الحاضرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :