facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاجرة بين النائب عطية والكاتب فراعنة .. الاول في الخالدي والثاني في التخصصي


16-12-2008 04:48 PM

عمون - حدثت ظهر اليوم الثلاثاء مشاجرة في مكتب السكرتيرة الخاصة لرئيس مجلس النواب بين النائب خليل عطية والكاتب نضال الفراعنة استخدم بها الطرفان " المتكات " و"المكابس" .

وعزا النائب عطية سبب الشجار – حسبما اكد لعدد من الصحافيين في باحة المجلس - الى كون الفراعنة اشاع عنه انه كان يقدم القهوة في منزل احد كبار المسؤولين السابقين " واوضح ان فراعنة تهجم علي واراد ان يضربني فحاولت صد ذلك فضربته" وقال عطية انه قد حصل على تقرير طبي يفيد باصابة احدى اصابع ب "شَعر" وانه اصيب بتسارع في نبضات القلب .

وعلى ضوء ذلك بين عطية بانه سيقدم شكوى لدى الشرطة .

وابلغ مقرب من عطية انه ادخل الى مستشفى الخالدي وتم استدعاء طبيب القلب الخاص به وتمت معالجته في العناية الحثيثة .. فيما نقل فراعنه الى مستشفى التخصصي في حالة طارئة .

من جهته نفى الكاتب نضال الفراعنة ما نسب اليه من عطية وقال ل "عمون" : " كنت جالسا في مكتب سكرتيرة رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي ، وكان يجلس أيضا مدير مكتب الرئيس ، واذ بالنائب خليل عطية يقتحم المكان ويوجه سؤالا لي "لماذا تكتب عني واذا بتجيب سيرتي فسأضع قدمي في ...".. وزاد و بالتهجم علي وضربي باحد المكابس واصبت بجروح في منطقة الوجه ، وقال لي "خلي الدولة تنفعك "...

واضاف فراعنة ان النائب عطية اعتذر وقّبل رأسه الا انه لم يقبل الاعتذار ، واضاف لقد حصلت على تقرير طبي وسأقدم شكوى لمجلس النواب ولجنة حقوق المواطنين ولجنة الحريات ويجب ان يضع مجلس النواب حدا لمثل هذه الممارسات من قبل نائب يمثل شريحة كبيرة من المواطنين وانا منهم حيث انتخبته في الانتخابات الاخيرة.

ورد عطية انه لم يقحم الدولة في الموضوع وان الفراعنة قد تهجم عليه وليس العكس وهناك عدد كبير من الشهود يؤكدون روايته.





  • 1 مغترب 14-01-2010 | 02:30 AM

    والله يا ابو الفراعنة بدك تنتبه المرة القادمة ... نوابنا عصبيين .... وانتا صاحب القلم الجريء .... وشهادتي فيك مجروحة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :