facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكورة تطلق مبادرة "لا تقتلني بفرحك"


15-06-2017 01:47 PM

عمون- اطلقت في لواء الكورة اليوم وبمبادرة من الشرطة المجتمعية في مركز امن اللواء مبادرة "لا تقتلني بفرحك"، اذ وقع وجهاء من اللواء على وثيقة شرف للتصدي لظاهرتي اطلاق الاعيرة النارية واستخدام الالعاب النارية في مناسبات الافراح.

وتنص الوثيقة على مبادرة الوجهاء بالابلاغ عن مطلق للعيارات النارية في الافراح وعدم التوسط له مع الجهات المعنية حال ضبطه والتعاون في ايصال رسالة الوثيقة لاصحاب مناسبات الافراح بعدم الاطالة باستخدام مكبرات الصوت وعدم اطلاق العيارات النارية، واستخدام الالعاب النارية في مناسباتهم لتجنب اية مخاطر ترافق هذين السلوكين الضارين.

واكد وجهاء في اللواء استعدادهم للتعاون مع الاجهزة الامنية في التصدي للظاهرة التي تسببت بوفيات وبحوداث حيث ابدى المختار ابراهيم رجا بني مفرج استعداده ووجهاء بلدته لايصال رسالة الوثيقة لاصحاب الاعراس ولفت وجهاء الى اهمية ضبط السوق من الاعيرة النارية والالعاب النارية ووجوب انطلاق مبادرات اخرى يقودها الحاكم الاداري لانجاح الوثيقة.

وبين متصرف اللواء عبدالسلام العموش بان القانون غلظ العقوبة على مطلقي العيارات النارية التي تتسبب باصابة بشرية اذ منح الحاكم الاداري بعد انتهاء نفاذ العقوبة القضائية صلاحية التوقيف لشهر ،لافتا الى ان المتصرفية ستطلق مبادرات تعزز سبل انجاح الوثيقة بعد اعطلة عيد الفطر .

وقال ان المتصرفية ستتولى تعميم الوثيقة على البلديات والمؤسسات الشبابية ومؤسسات المجتمع المدني لتعميم فوائدها والتوقيع عليها من قبل اكبر عدد ممكن من ابناء اللواء.

قبل ما اشار رئيس مركز امن اللواء العقيد مؤيد الزعبي الى اهمية تعاون المجتمع في انجاح الوثقية والتخلص منها وكذلك بقية السلوكيات الضارة التي تجلب الضرر للمجتمع.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :