facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كفاكم مساسآ بالاردن ..


فيصل تايه
15-06-2017 06:13 PM

مسؤولية كل الاردنيين ان يقفوا صفا واحدا ضد من يريدون إهانة احلامنا الوطنية وقهر تطلعاتنا النهضوية .. وسلب انجازاتنا التنموية ممن تسيطر عليهم الغرائز الذاتية والصلف ..والدلالة الخرقاء للاستحواذية ..

يحب تعرية كل من تسيطر عليه النزوة الفوقية والغطرسة الاستعلائية.. ومن يسعون لإطالة امد بؤسنا .. ومن يفكرون بمصالحهم الشريرة ومكتسباتهم غير المشروعة ولمغانمهم المكشوفة ولفسادهم المستشري لمزيد من الاستغلال ..

بعض هؤلاء ماذا يريدون ؟ .. وهم يدركون سلفاً أن الوطنية ليست بالأنساب.. ولا بالأحساب.. ولا بالسلالات.. ولا بالولاءات القبلية أو النعرات العصبوية..؟!

إذا تأملنا فكر هؤلاء الظلامي .. فتلك مخرجاتهم الجاهلة.. وأفكارهم السقيمة الملوثة .. التي تروّج لتطلعاتهم البغيضة .. ليُذاع صيتها.. ويدوّي صوتها لتسري سمومها إلى العقول .. بالتأجيج والتحريض.. وزرع الشحناء والبغضاء والحقد والكراهية بين أبناء الوطن الواحد.. وهم يدركون..

يا هؤلاء !! لا تحاولوا الاصطياد في المياه العكرة.. فكلنا في سفينة واحدة.. والمطلوب من الجميع الاصطفاف والتماسك والتلاحم خاصة في ظل المرحلة القادمة .. وعلى كل الشرفاء الأوفياء ان يقفوا بجهودهم ضد هؤلاء .. حفاظاً على بيتنا الكبير الذي هو ملاذنا دائماً في السرّاء والضراء وحين البأس.. لذا لا داعي للمزايدات.. والمماحكات.. والمشاحنات..!!

لن نسمح للمأجورين والمتمصلحين الذين فقدوا مصالحهم .. وأصبح هدفهم واضحاً وضوح الشمس في كبد السماء.. وهو عرقلة مخرجات امننا وأماننا .. وإعاقة المسار .. وإفشال مشروع المواطنة الحقة .. زاعمين أنهم بأفعالهم هذه سوف تختفي أعمالهم الظلامية.. ولذلك أوراقهم أصبحت مكشوفة.. وأساليبهم مفضوحة.. وما يلقّاها إلا الذين صبروا.. وما يلقاها إلا ذو حظٍ عظيم..!!.

سأكون اردنيا حرا ابيا تربى في مدرسة الحسين ابن طلال وتشبع بفكر ال هاشم الاطهار وجندي في مسيرة الابرار .. بيد ابي الحسين الشبل الهاشمي المغوار ..فخورا بأحلامنا النقية وهي تتخذ شكلا ملهما .. وبمن ينظرون داخل تطلعاتنا وآملنا وطموحاتنا .

.. سأكون فخورا بمن يتطلعون الى الاصطفاف الوطني الواحد من اجل حياة حرة كريمة لكل الاردنيين ... بعيدا عن أصحاب البطولات الوهمية الذين لا تهمهم رفعة الوطن ولا يؤمنون بأخلاقهم الإنسانية بقدر إيمانهم بتنفذهم ووصوليتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :