facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غولف مينا" العالمية تتجه نحو العقبة في البطولات المقبلة


08-07-2017 05:28 PM

عمون - أعلنت جولة الغولف في دول مينا "الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، عن إقامة 6 بطولات في النصف الثاني للموسم السابع للجولة المعتمدة والمانحة لنقاط التصنيف العالمي من المنظمات الدولية لرياضة الغولف.

ويشمل النصف الثاني من الموسم الذي ينطلق أيلول المقبل عن إقامة بطولات في أبوظبي ودبي وعجمان والكويت، وللمرة الأولى في الأردن، وذلك مع إقامة بطولة أيلة للغولف في مدينة العقبة.

وتتوجه الجولة للمرة الأولى نحو الأردن وتحديداً إلى مدينة العقبة لإقامة بطولة أيلة للغولف خلال الفترة من 5 إلى 7 تشرين الأول المقبل، حيث يعد ملعب أيلة الملعب العشبي الوحيد بمواصفات دولية في الأردن والذي بدأ باستقبال اللاعبين والبطولات منذ انطلاقته في أيلول من العام الماضي، يلي ذلك بطولة صحارى الكويت في نادي صحارى للغولف في العاصمة الكويتية في الفترة ما بين 16 إلى 18 من الشهر نفسه.

وسيكون ختام الجولة للمرة الأولى في نادي الزوراء للغولف في عجمان، وذلك بين 23 إلى 26 تشرين الأول المقبل، وهي البطولة التي سيتم في ختامها تتويج الفائزين بصدارة الترتيب العام ومنح بطاقات الدعوة للمشاركة في البطولات الدولية، حيث تتيح جولة الغولف في دول مينا، المجال لمتصدري الترتيب بالمشاركة في العديد من البطولات العالمية، ومنها بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك التي تقام في نادي الإمارات للغولف في إطار الجولة الأوروبية للغولف.

ويشهد الموسم الحالي تنافساً قوياً بمشاركة لاعبين من جنسيات متنوعة حول العالم، وعرفت البطولات التسع الأولى من الموسم تتويج 9 أبطال مختلفين، بما يجعل التنافس على صدارة الترتيب في البطولات المقبلة على أشده وأكثره ترقباً هذا الموسم.

وعبر رئيس جولة الغولف في دول مينا، محمد جمعة بوعميم، عن سعادته بإنضمام الأردن إلى قائمة بطولات الجولة، وقال: نرحب بكل فخر بانضمام نادي أيلة للغولف لإقامة بطولة في الأردن والذي وفر لنا فرصة توحيد الجهود معهم للعمل على دعم رياضة الغولف على نطاق أوسع، وبما سيساعدنا على ترسيخ مكانة هذه الجولة التي تسير بخطوات واثقة نحو العالمية، ونتطلع أن تساهم البطولة في تحقيق أقصى الفوائد للاعبين المشاركين.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين على جاهزية أكاديمية أيلة للغولف لاحتضان البطولة على ملاعبها إلى جانب كافة مرافقها والتي ترى في البطولة نقطة انطلاق جديدة في تسويق مدينة العقبة كواحدة من أبرز المدن الجاذبة لهواة الغولف عربياً وعالمياً ولاسيّما بما تتميز به من مرافق متاحة للاعبين، معبراً عن شكره لكل من يعمل على إنجاح عقد هذه البطولة من منظمي وشركاء ورعاة وداعمين.

برنامج البطولات المقبلة:
- بطولة دبي كريك المفتوحة للغولف "11-13 أيلول"
- بطولة غولف سيتيزن كلاسيك دبي "18-20 أيلول"
- بطولة غولف سيتيزن أبوظبي المفتوحة "25-27 أيلول"
- بطولة أيلة للغولف في الأردن "5-7 تشرين الأول"
- بطولة صحارى الكويت للغولف "16-18 تشرين الأول"
- البطولة الختامية في نادي الزوراء للغولف في عجمان "23-26 تشرين الأول"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :