facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم تطوعي ضمن برنامج بصمة في ذيبان


08-08-2017 03:14 PM

عمون- نفذ الطلبة المشاركون في البرنامج الوطني"بصمة" الذي تنفذه مديرية التربية والتعليم في لواء ذيبان عملا تطوعيا اشتمل على دهان اسوار المدارس والمتصرفية ومقبرة ذيبان ومدخل البلدة.

وقالت مديرة تربية ذيبان الدكتورة نجوى القبيلات ان هذه الأنشطة المجتمعية تركت اثرا طيبا في المجتمع المحلي، اشادوا خلالها بالجهود الرائعة التي تبذلها المديرية لخدمة اللواء.

وبينت أن بلدية ذيبان الجديدة ساهمت في توفير بعض المواد الاساسية اللازمة لهذا اليوم.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة وتعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة واستثمار أوقات فراغهم خلال الفترة الصيفية، وتعزيز ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات والأنشطة.

واشتمل البرنامج الذي استمر ثلاثة أسابيع، على مجموعة من النشاطات الثقافية والرياضية والحوارية والفنية والمهارات الكشفية والارشادية والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي وزيارة الأماكن السياحية والأثرية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :