facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت يكشف عن مطاعمه السبعة


13-08-2017 01:59 PM

عمون- قدّم فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت الذي تم افتتاحه مؤخرا، مجموعة متنوعة من المطاعم المحلّية والعالمية التي فتحت المجال لضيوف الفندق للاستمتاع بتجارب استثنائية وقوائم فريدة يقدمها فريق الخبراء في خدمات الطعام والشراب، حيث توفر هذه المطاعم أعلى مستويات الخدمة والرقي، وتلبي جميع الأذواق، حيث تضم الهادئ والرومانسي والمرح والمفعم بالحياة.

ففي "1312" ينتظر الضيوف أجواء مريحة وهادئة تعكس الثقافة اللبنانية وجذورها، بإدارة الشيف اللبناني الشهير جو برزا، مقدم برنامج "توب شيف" الشرق الأوسط، حيث يمكن لضيوف "1312" الاستمتاع بقائمة الطعام التي تضم أطباقا لبنانية أصيلة بلمسة عصرية بإمكانهم تناولها داخل المطعم أو على التراس في الهواء الطلق، في أجواء شرقية مميزة، على أنغام الموسيقى الحية.

أما مطعم "سبيكتروم" الذي يقدم مختلف أنواع الأطعمة الشهية التي تلبي جميع الأذواق على مدار اليوم، يتميز بتفاعله مع الضيوف من خلال الطبخ الحي، الذي يمنح الضيوف فرصة تجربة نكهات الطعام المتنوعة المستوحاة من مختلف أنحاء العالم.

ويقع مطعم "باخوس" الايطالي إلى جانب بركة السباحة، ويقدم الأطباق الإيطالية الأصيلة، التي تُعدّها الشيف ماريانجيلا روجيرو، والتي استوحتها من مسقط رأسها في مدينة ميلانو الإيطالية.

وتعليقا على خدمات الطعام والشراب التي يقدمها الفندق، قال الشيف أوستن ريد، كبير الطهاة: "نحرص في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت، على منح ضيوفنا خيارات متنوعة تتناسب مع أذواقهم وطلباتهم المختلفة، وتضمن لهم تجربة رائعة تتجاوز توقعاتهم". وأضاف "سيعمل طهاة الفندق البارعون على نقل مهاراتهم إلى ضيوفنا من خلال مطاعمنا الموجودة في الفندق .

ويضم فندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت، "سكاي بار ولاونج" العصري بتصميمه وبرامجه الترفيهية حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المميزة، والوجبات الخفيفة تحت النجوم.

أما ردهة الفندق الرئيسية "فيو"، فهي المكان المثالي لعقد اجتماعات العمل وجلسات الأصدقاء، حيث تقدم الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة والشاي.

ويمكن للضيوف أيضا الاسترخاء مع الكوكتيلات المنعشة التي يقدمها البار المخصص لبركة السباحة "إنفينيتي"، إضافة إلى تقديم المشروبات المنعشة في "بار الشاطئ"، حتى يتسنى للضيوف الاستمتاع بكافة لحظاتهم على الشاطئ.

من جهته قال ابراهيم خليل، مدير الطعام والشراب لفندق ومنتجع هيلتون البحر الميّت: " إن فلسفة عملنا مستوحاة من الثقافة المحلية، لذا فإننا في المطاعم والبارات، نمنح الطعام والشراب نكهات محلية، بمكونات تقليدية موسمية".

وأضاف " نحن في فندق ومنتجع هيلتون البحر الميت، ملتزمون بمعايير ضيافة هيلتون العالمية، وحريصون على الاستفادة من التراث الغني المحيط بنا، لجعل تجربة ضيوفنا استثنائية بكل المقاييس".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :