facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ديانا حداد تطلق كليب «نايمة بالعسل» بتقنية «3D» (صور)


20-08-2017 04:03 AM

عمون - أطلقت المطربة اللبنانية ديانا حداد فيديو كليب لأحدث أغنياتها «نايمة بالعسل» بالتقنية الثلاثية الأبعاد، ليتمكن المشاهد من رؤية صورة مجسدة لعروض استعراضية راقصة من ضمنها رقصة الدبكة اللبنانية ومشاهد مميزة لمدينة ملاهٍ وحدائق عامة نهارية وليلية، حيث صورت المخرجة نهلة الفهد الفيديو كليب من منزلها بمجرد توافر أجهزة عرض تلفزيونية بتقنية الــ «3D».
وتعد حداد أول مطربة عربية تعتمد هذه التقنية في عملها. وقد تعاونت في «نايمة بالعسل» مع الموسيقار طلال بعد مجموعة من الأعمال الناجحة. وتنتمي الأغنية الجديدة إلى اللون الموسيقي اللبناني.
وتظهر حداد في الكليب بثلاث إطلالات مختلفة، أفراح وكرنفال ودبكة لبنانية ضمن سيناريو الأغنية، فتم التعاون مع مجموعة من الشباب والشابات من لبنان لمشاهد الدبكة وراقصين من جورجيا لمشاهد الكرنفال والسيناريو.
والأغنية هي الثانية لطلال باللون اللبناني، بعد أغنية «روميو وجولييت» التي قدمتها حداد في شكل «دويتو» مع الفنان عاصي الحلاني.
وباتت أغنية «نايمة بالعسل»، وهي من كلمات الشاعر أحمد علوي وتوزيع عمر صباغ، متوافرة في كل الإذاعات اللبنانية والخليجية والعربية، إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية، ومن خلال قناة ديانا حداد على «يوتيوب» Youtube / DianaHaddad.

الحياة اللندنية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :